شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على أكاديمية عسكرية في مقديشو،  أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في العاصمة الصومالية مقديشو وأسفر عن مقتل وإصابة More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على أكاديمية عسكرية في مقديشو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على أكاديمية عسكرية في...
 أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في العاصمة الصومالية مقديشو وأسفر عن مقتل وإصابة More...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على أكاديمية عسكرية في مقديشو وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

170 مشاركاً في معسكر أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

أبوظبي (وام)
أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية انضمام 170 مشاركاً ومشاركة إلى فعاليات المعسكر الصيفي، الذي يستمر حتى 25 يوليو الجاري بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.
ويتضمن المعسكر العديد من البرامج الرياضية والتعليمية والمجتمعية، التي تسهم في تحقيق أهدافه في اكتشاف مواهب الناشئات والناشئين للبنات من عمر 3 سنوات إلى 12 سنة، والأولاد من عمر 3 سنوات إلى 10 سنوات.
وأكد عبدالله التميمي، ممثل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، أن المعسكر يتضمن مجموعة متنوعة من الرياضات والفعاليات، تشمل كرة السلة وكرة الطائرة والفنون القتالية ورياضات الدفاع عن النفس، إضافة إلى ورش العمل المتخصصة والتعليمية، وفق أفضل الممارسات، بإشراف كوادر مؤهلة من المدربات والمدربين.
وأثنى التميمي على التجاوب الكبير من أولياء الأمور مع فكرة المعسكر وأهدافه في توفير البرامج الرياضية والتفاعلية، وتحقيق التواصل المجتمعي بين المشاركين في الأعمار المختلفة، وتطوير مهاراتهم، والارتقاء بقدراتهم من خلال سلسلة من الأنشطة المميزة، واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية في أجواء عائلية محفزة للإبداع واكتشاف المواهب، بإشراف فريق العمل من الأكاديمية.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز التعاون لخدمة أولويات التنمية والازدهار المستدام «أبوظبي للغة العربية» يعلن عن أعضاء اللجنة العليا لجائزة سرد الذهب 2024

مقالات مشابهة

  • العثور على جوازات إماراتية في حطام مركبة عسكرية للدعم السريع بالسودان وأبوظبي تنفي
  • جوازات إماراتية في حطام مركبة عسكرية للدعم السريع بالسودان.. وأبوظبي ترد
  • الأمن الروسي يعتقل إرهابياً من تنظيم “جبهة النصرة” في موسكو
  • الأمن التركي يعتقل منفّذ الهجوم الإرهابي في موسكو
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور في الإمارات (صورة)
  • بالفيديو.. هدهد حزب الله يخترق أكبر قاعدة عسكرية جوية في شمال دولة الاحتلال
  • صحيفة عبرية: كافة تفاصيل الصفقة بين إسرائيل وحماس تم التوصل إليها بالفعل
  • صحيفة تكشف تفاصيل خطة إماراتية بشأن غزة عقب انتهاء الحرب
  • مقديشو تستعيد 7 صوماليين من سجون ليبيا
  • 170 مشاركاً في معسكر أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية