شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو أعرف أسرار الترجي وفريقنا لم يكتمل بعد، أبدى نونو سانتو مدرب الاتحاد حماسه الكبير لمواجهة الترجي التونسي الخميس ضمن مواجهات الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو: أعرف أسرار الترجي.

. وفريقنا لم يكتمل بعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو: أعرف أسرار الترجي.. وفريقنا لم يكتمل بعد

أبدى نونو سانتو مدرب الاتحاد حماسه الكبير لمواجهة الترجي التونسي الخميس ضمن مواجهات الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال سانتو خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم ظهر الأربعاء: "متحمسون لبداية الموسم، لدينا كامل الثقة باللاعبين الموجودين".

الاتحاد ينتظر تعزيزات جديدة

وأضاف: "فريقنا لم يكتمل بعد، هناك بعض التعزيزات التي ستأتي لاحقاً ولكن لدينا مجموعة جيدة تتطور تدريجياً وتملك الحافز للانتصار".

وعن القائمة الأساسية التي ستبدأ المواجهة قال سانتو: "لدينا حصة تدريبية أخيرة ومن خلالها سنحدد من سيبدأ".

وأكد البرتغالي دراسته الجيدة للفريق الخصم الترجي من خلال متابعة عدد من مبارياته، مبيناً أنه يعرف حجم التغييرات التي قاموا بها من إضافة عناصر جديدة والاستغناء عن آخرين.

واختتم سانتو مؤتمره الصحافي بالحديث عن استبعاده للثنائي عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي، حيث تمنى لهما التوفيق في قادم وجهتهما وإيجاد مدربين ينجحون في استخراج أفضل ما لديهما من إمكانيات.

رومارينهو يؤكد قدرته اللعب في أكثر من مركز

ومن جانبه، قال البرازيلي رومارينهو: "تدربنا لفترة قصيرة ولكن لدينا مدير فني يعمل بجد واجتهاد ويعرف جميع التفاصيل وهدفنا دائماً المنافسة وتحقيق اللقب".

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان للأندية حصرياً على قنوات SSC

وعما إذا كان المدرب سيعتمد عليه في مراكز مختلفة تحديداً بعد قدوم النجم الفرنسي كريم بنزيمة، أوضح البرازيلي أنه من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون اللعب في أكثر من مركز".

وأكد رومارينهو أنه سيكون تحت رهن إشارة المدير الفني نونو سانتو.

سانتو: أعرف أسرار الترجي.. وفريقنا لم يكتمل بعد للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سانتو: أعرف أسرار الترجي.. وفريقنا لم يكتمل بعد وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخاوف أمريكية من الصين بعد سرقة أسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي

أثارت سرقة قرصان إلكتروني لأسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي، مخاوف من أن الخرق الأمني قد يشجع الصين على فعل ذلك، خاصة وأن البيانات المستولى عليها شملت نقاشات داخلية بين الباحثين والموظفين.

وأوضحت صحيفة نيويورك تايمز، أنه في أوائل العام الماضي، تمكن أحد المتسللين من الوصول إلى أنظمة المراسلة الداخلية لـ"أوبن إيه آي" وهي الشركة المصنعة لـ"شات جي بي تي"، وسرق تفاصيل حول تقنيات الشركة لتصميم الذكاء الاصطناعي.

ووفقا للصحيفة، حصل المتسلل على تفاصيل من المناقشات في منتدى عبر الإنترنت حيث تحدث الموظفون عن أحدث تقنيات "أوبن إيه آي"  وفقًا لشخصين مطلعين على الحادث، لكنه لم يصل إلى الأنظمة التي تستضيف فيها الشركة ذكاءها الاصطناعي وتبنيه.

وكشف المسؤولون التنفيذيون في "أوبن إيه آي" عن الحادث للموظفين خلال اجتماع شامل في مكاتب الشركة في سان فرانسيسكو في أبريل 2023، وفقًا لشخصين ناقشا معلومات حساسة حول الشركة مع الصحيفة بشرط عدم الكشف عن هويتهما.

لكن المسؤولين التنفيذيين قرروا عدم مشاركة الأخبار علنا لأنه لم تتم سرقة أي معلومات حول العملاء أو الشركاء، على حد قول الشخصين للصحيفة.

 ولم يعتبر المسؤولون التنفيذيون الحادث تهديدًا للأمن القومي لأنهم اعتقدوا أن المتسلل كان فردًا عاديًا ليس له علاقات معروفة بحكومة أجنبية. ولم تبلغ الشركة مكتب التحقيقات الفيدرالي. أو أي شخص آخر في مجال إنفاذ القانون، بحسب الصحيفة.

لكن الصحيفة أوضحت أنه بالنسبة لبعض موظفي  "أوبن إيه آي"، أثارت الأخبار مخاوف من أن الخصوم الأجانب مثل الصين قد يسرقون الذكاء الاصطناعي.



وأشارت إلى أن هذه التكنولوجيا التي، رغم أنها الآن في الغالب أداة عمل وبحث، يمكن أن تعرض الأمن القومي الأمريكي للخطر في نهاية المطاف. كما أدى ذلك إلى تساؤلات حول مدى جدية تعامل "أوبن إيه آي" مع الأمن، وكشف عن انقسامات داخل الشركة حول مخاطر الذكاء الاصطناعي.

وترى الصحيفة أن المخاوف من أن يكون لاختراق شركة تكنولوجيا أمريكية صلات بالصين ليست مستعبدة أو مستحيلة. وفي حزيران/يونيو الماضي، أدلى براد سميث، رئيس شركة مايكروسوفت، بشهادته في الكابيتول هيل حول كيفية استخدام المتسللين الصينيين لأنظمة شركة التكنولوجيا العملاقة لشن هجوم واسع النطاق على شبكات الحكومة الفيدرالية.

ومع ذلك، بموجب القانون الفيدرالي وقانون كاليفورنيا، لا تستطيع شركة "أوبن إيه آي" منع الأشخاص من العمل في الشركة بسبب جنسيتهم، وقد قال باحثو السياسة إن منع المواهب الأجنبية من المشاريع الأمريكية يمكن أن يعيق بشكل كبير تقدم الذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • فتة شاورما الدجاج.. أسرار تحضيرها بنكهتها الأصلية
  • الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب
  • بعد تصدر التريند.. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد الحادث
  • سرقة أسرار أوبن إيه آي تعزز المخاوف من الذكاء الاصطناعي
  • بعد كشف أسرار أتاكمز.. خبراء روس "يصفرون" صواريخ ستورم شادو
  • إخلاء مبنى الكابيتول في بنسلفانيا.. أعرف السبب
  • المهياص
  • وكيل بوطيب: لم يكن لدينا مانع في التسوية مع الزمالك.. ولن أتحدث عن الماضي
  • مخاوف أمريكية من الصين بعد سرقة أسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي
  • من قد يكون البديل النهائي لجو بايدن؟