عربي21:
2024-09-09@09:34:28 GMT

رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم زيدان بهذا التصريح

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم زيدان بهذا التصريح

تعرض زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، لصدمة جديدة في مسيرته التدريبية.

في هذا الصدد، أغلق فيليب دياللو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الباب أمام إمكانية الإطاحة بمدرب الديوك ديدييه ديشامب في الصيف المقبل، إذا ساءت نتائج المنتخب في يورو 2022
وقال دياللو في حوار أجرته معه صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: “لا تساورني أي شكوك تجاه ديشامب، ولن أصدر أي أحكام مسبقة، فالتركيز حاليا على تهيئة أفضل الظروف المناسبة لديشامب واللاعبين ليعبر الفريق عن نفسه بقوة”.


وأضاف: “نحن أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب، ويجب ألا نعطل آلة الانتصارات”.
وبسؤاله هل ينتظر زيدان المنتخب الفرنسي أم يبحث عن ناد جديد؟ أجاب دياللو: “زيدان أحد رموز الكرة الفرنسية، ونكن له التقدير والامتنان الكبير لما قدمه للشعب الفرنسي”.
وأتمّ رئيس الاتحاد الفرنسي تصريحاته في هذا الشأن: “ولكن لدينا حاليا أفضل مدير فني في الكرة الفرنسية وباق في منصبه حتى 2026”.
ويبقى “زيزو” بلا عمل منذ انتهاء تجربته الثانية مع فريق ريال مدريد في صيف 2021، وسط تقارير تؤكد انتظاره لتدريب منتخب فرنسا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية زيدان فرنسا زيدان كرة القدم ديشامب دياللو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

ارتبط الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، بشائعات انتقال إلى ليفربول أو آرسنال في صيف 2025. 
 

أبرزهم تشواميني.. إصابات ريال مدريد صداع في رأس أنشيلوتي


وقد أثارت تلك الشائعات العديد من التقارير الصحفية، حيث اعتبرت هذه الأندية من أبرز المهتمين بضم تشواميني بعد إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوضح فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في حديثه على بودكاست شبكة  "Wondery"، أن هناك الكثير من التساؤلات حول مستقبل تشواميني. ومع ذلك، أشار رومانو إلى أن نية اللاعب هي البقاء في ريال مدريد. 

وقال: "تشواميني يخطط للبقاء في ريال مدريد، وهذا ينطبق على السنوات القادمة حتى 2026".

وأضاف رومانو أن ريال مدريد يعتزم الاحتفاظ بـ تشواميني كعنصر أساسي في المشروع الحالي والمستقبلي للنادي. وأكد أن إدارة النادي تُقدّر تشواميني بشدة على المستويين الشخصي والاحترافي، حيث أبدى اللاعب أداءً مميزاً حتى في أدوار غير تقليدية مثل قلب الدفاع.

رومانو اختتم حديثه قائلاً: "الوضع بين النادي واللاعب مثالي، والاحتمالات الملموسة لرحيل تشواميني عن ريال مدريد حالياً تقترب من الصفر، رغم الشائعات المتداولة."
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي