شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثي يكشف عن توقف المباحثات بين صنعاء والتحالف، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية كشف عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي عن توقف المباحثات بين صنعاء .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثي يكشف عن توقف المباحثات بين صنعاء والتحالف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثي يكشف عن توقف المباحثات بين صنعاء والتحالف
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // كشف عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي عن توقف المباحثات بين صنعاء والتحالف .. مؤكداً استعداد صنعاء لأي طارئ . ورحب الحوثي في مقابلة مع “قناة الميادين” بأي دور لأي دولة عربية لحل الأزمة بشرط ان تكون لمحاورة التحالف وليس الفصائل التابعة له .. مؤكداً ان هنالك فرصة من جانب صنعاء للوساطات . وأشار الحوثي الى ان ما يحدث في اليمن هو خفض تصعيد وليس هدنة .  واتهم الحوثي أمريكا بالشراكة في الحرب على اليمن وما يتعرض له الشعب اليمني من حصار .. مشيراً الى ان أميركا تعمل على التواجد بقوة في البحر الأحمر في إشارة إلى حماية السعودية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثي يكشف عن توقف المباحثات بين صنعاء والتحالف وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

“طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو

#سواليف

شهدت العاصمة #صنعاء اليوم الجمعة ، طوفانا بشريا ، وخروجاً مليونياً في #مسيرة_حاشدة تأكيداً على الاستمرار في نصرة #الشعب_الفلسطيني المظلوم.

وأكدت مساندة حكومة التغيير والبناء بما يمكنها من النجاح في هذه المرحلة المهمة والاستثنائية، والتغلب على التحديات الكبيرة التي تواجه الوطن في ظل استمرار مؤامرات العدوان الغاشم.
وجددت الجماهير المليونية، العهد بمواصلة #النفير والخروج الواسع نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في #غزة والأراضي المحتلة، والتحشيد المستمر لمواجهة #العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.
كما جددت التأييد والتفويض المطلق لقائد الثورة، في اتخاذ كل قرارات وخيارات التصعيد لردع قوى الشر والإجرام العالمي، والرد القوي على جرائمهم المستمرة بحق أبناء غزة وفلسطين.
ورددت الجماهير في المسيرة التي شاركت فيها وحدات الاحتياط من الشرطة العسكرية ضمن قوات التعبئة العامة، وكوكبة من خريجي الجامعات اليمنية، الهتافات المعبرة عن الاستنكار لحالة التخاذل العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من إبادة ومجازر مروعة وحصار وتجويع.
وأكدت الحشود، الاستمرار في التعبئة العامة والتدريب والتأهيل العسكري في إطار الاستعداد وتعزيز الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

الحشود الجماهيرية
قراءه الفاتحة الى روح شهيد الامة سماحة #السيد حسن نصرالله
.لمسيرة وفاء لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر #ميدان_السبعين صنعاء
01-04-1446 | 04-10-2024 pic.twitter.com/5upiqWqX0i

— قناة اليمن الفضائية (@alyementv1) October 4, 2024 مقالات ذات صلة لماذا تتبخر أجساد الشهداء في غزة ؟ 2024/10/04

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟
  • بالفيديو.. انفجار كبير يهز العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة
  • أربعة انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء
  • انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء #وكالة_خبر
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • توقف الطريق الربابط بين لبنان وسوريا عقب إعلان السفارة اليمنية عزمها إجلاء المقيمين في لبنان إلى الأراضي السورية
  • نقل عبدالملك الحوثي إلى هذا المكان وسحب أجهزة الاتصال منه وقيادات تفر من صنعاء بعد اغتيال نصر الله
  • الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»