شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا بمساعدة برشلونة، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المكاسب المالية المتوقعة لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية جولته التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.

. "بمساعدة برشلونة "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. "بمساعدة...

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المكاسب المالية المتوقعة لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية جولته التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

وواجه ريال مدريد نظيره ميلان الإيطالي يوم الأحد الماضي 23 يوليو في افتتاح الجولة التحضيرية، وانتهت المباراة بفوز الملكي بنتيجة (3-2).

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع مبابي بقرار غريب من أنشيلوتي

برشلونة يسخر من انتقال مبابي لريال مدريد ويفضح كذبة باريس الكبرى

مبابي في الهلال بمساعدة ريال مدريد.. خطة بن نافل الذكية

مبابي يضحي بأموال الهلال من أجل ريال مدريد.. القرار في يد بيريز

ويستكمل ريال مدريد مواجهاته بلقاء مانشستر يونايتد 27 يوليو الجاري، ثم يخوض مباراة الكلاسيكو مع برشلونة في 30 يوليو، فيم يختتم الملكي جولته التحضيرية بمواجهة يوفنتوس يوم 3 أغسطس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مكاسب خيالية متوقعة للنادي الملكي 

وذكرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد سيحقق مكاسب خيالية بعد نهاية الجولة التحضيرية، نظرًا لقيمة النادي عالميًا.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيحقق مكاسب قياسية تصل إلى 15 مليون يورو، حيث يعود السبب في الأرباح الخيالية، إلى الحملات الإعلانية المشتركة بين الريال والشركات العالمية مثل "adidas,EA SPORT,FLY Emirates".

ومن المتوقع أن تصل أرباح مباراة الكلاسيكو فقط إلى 6 ملايين يورو، في رقم قياسي جديد يعبر عن قيمة ريال مدريد المرتفعة اقتصاديًا.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. "بمساعدة برشلونة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة

كشفت مصادر صحفية أسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في بيع نجمه البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة وهو ما يعقد عملية اعارته مجددا لنادي برشلونة .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني لا يرغب في عودة جواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد وبالتالي فأن الاتجاه هو بيعه بشكل نهائي وهو العرض الذي تقدم به بالفعل نادي بنفيكا البرتغالي ولا يبدو ممكنا لنادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي تلاحقه خلال الفترة الحالية رغم تمسك الاعب بالاستمرار في برشلونة واعلان برشلونة تمسكه بالاعب .

وقالت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يرغب مبدئيا في اعارة الاعب الشاب أنسو فاتي و ايضا بيع الجناح البرازيلي رافينيا من اجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق اتلتيك بيلباو الذي يضعه برشلونة اولى اولوياته خلال انتقالات الصيف الحالي وايضا لمنح الفرصة لضم جواو فيليكس وفي حالة عدم قدرة برشلونة على بيع رافينيا و اعارة فاتي سيكون من الصعب استعارة جواو فيليكس من جديد .

وكشفت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يريد اعارة انسو فاتي الا ان راتب الاعب يقف حجر عثرة امام رغبة الاندية التي تريد التعاقد مع الاعب خاصة وان برشلونة لا يرغب في دفع جزء من راتبه عند اعارته مثلما حدث الصيف الماضي عند اعارته لنادي برايتون الانجليزي .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب