واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

 

وعقد محافظ الغربية اجتماعا بحضور نجوى العشيري السكرتير العام والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد العناني رئيس الادارة المركزية للديوان العام، المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظ، ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري الإدارات المختصة بالديوان العام، ومديري المديريات الخدمية لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكد اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية بما يحقق مردودا إيجابيا لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة وهو ما ينعكس على حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة الغربية.

 

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية مشروعات المحافظة رؤساء المدن والاحياء اخبار الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في مواصلة أعمال النظافة ورفع الإشغالات على الطرق السريعة والمحاور المرورية ب ١٢ مركز ومدينة، للحفاظ على سلامة الطرق ومرتاديها حفاظًا على حياة المواطنين.

ووجه المحافظ بمضاعفة جهود الوحدات المحلية بالمراكز والقري لنظافة الطرق السريعة و الاهتمام بصيانة كشافات الإنارة بالطرق العامة والسريعة واستبدال الكشافات التالفة لإنارة الطرق لتسهيل الحركة عليها وتحقيق مستوى من الامان للمارة فضلا عن عدم السماح بوجود اي اشغالات لسهولة حركة سير المواطنين و حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث.

وشدد رحمي على إزالة التعديات بالطرق السريعة ، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة، وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

IMG-20240625-WA0030 IMG-20240625-WA0035

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يؤكد متابعته المستمرة لجهود القطاعات التنفيذية لتنفيذ خطة ترشيد الكهرباء
  • الشرقية: إعلام المواطنين بمواعيد تخفيف أحمال الكهرباء
  • محافظ الشرقية يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض من اتحاد طلاب المدارس
  • محافظ بني سويف يُناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • محافظ بني سويف يناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بأبوالنمرس
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن للارتقاء بمستوى الخدمات