أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال احد الحضور حول إن الشركات العالمية العاملة فى البلدان المسلمة تجبر موظفيها على توقيع تعامل أخلاقى باحترام الزملاء المثليين جنسيا وعدم مضايقاتهم،  فما حكم الشرع فى هذا؟

بعض الشركات العالمية تجبر موظفيها على حسن معاملة الشاذ جنسيا.. فما الحكم؟

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، اليوم الخميس: "ليكن ما يكون انه لازم برضوا لا يضايقنى، ولا يظهر هذا الفعل، ولا يتحرش بي، ولذلك احنا كمسلمين لا نتحرش بهم ولا نؤذهم".

 

وتابع: "التوقيع اللى هم عاوزينه احنا بنعمل كده ولا بنضايقهم ولا بنتحرش بهم، هم اللى بيعتدوا وبيتحرشوا وبيقلبوا الحقائق ودى طريقتهم". 

ما الحكم الشرعى من الكتاب والسنة للشذوذ الجنسي؟ علي جمعة يجيب علي جمعة: مليارات الدولارات تدفع لدعم الشواذ وترويج دجل علمي عنهم علي جمعة: الشذوذ الجنسي له علاج طبي ونفسي

أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال احد الحضور حول كيف نتعامل مع الشذوذ وهل هناك علاج جسدى ونفسي له ؟ .

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"،  اليوم الخميس: "الأطباء وجدوا علاجات كثيرة نفسية وطبية وجسدية ".  

وتابع: "فترة العلاج تكون حسب العلة، هل هيتطلب العلاج فترة طويلة،  ام فترة قصيرة، فى كل الاحوال له علاج". 

هل الشذوذ فطرة فى الطبيعة؟

كما أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال سيدة حول إنها تعيش فى بلاد الغرب وظاىما ما يحاولون إقناعى إن الشذوذ موجود أصلا في الطبيعة والحيوانات،  فكيف ارد عليها وهي غير مسلمة؟ .

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، اليوم الخميس: "ليس فى الطبيعة فى الشذوذ مفيش شدوذ عند الحيوانات ولا الأسد ولا القرد ولا النمر. الشذوذ موجود عند حشرة اسموها الفويسقة، من ضمن ٢٧ ألف حشرة وهذا امر للموعظة، وليس للتقليد".  

وتابع: "زمان عندنا فى مصر يقولك فلان ده خنذاور، لان الخنزير عنده اخلاق لا يجيب ان نتخلق بها، لكن الحصان والكلب عندهم وفاء لاصحابهم". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشذوذ الشذوذ الجنسي علي جمعة نور الدين مفتی الدیار المصریة السابق الدکتور علی جمعة

إقرأ أيضاً:

مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟

نعى مفتي سلطنة عُمان الشيخ أحمد الخليلي، الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي استشهد بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت الخميس.

وقال الخليلي إن نصر الله رحل "بعدما كان شجى في حلق المشروع الصهيوني مدة تزيد على ثلاثة عقود من السنين".

وأضاف "وهذا مما يجعل الأمة تستقبل نعيه بكل أسى وأسف؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون، ونسأل الله العلي القدير أن يثبت محاور المقاومة في وجه المشروع الصهيوني الغاشم وأعوانه في لبنان وفلسطين وفي جميع بلدان المسلمين".


وتمنى الخليلي أن يعقب القادة الراحلين من يسد الثغرة في كل المواقع والمراحل؛ مضيفا "فكم من رجال لهذه المهمة بإذن الله، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

ساءنا كثيرًا نعي الأمين العام لحزب الله، بعدما كان شجًى في حلق المشروع الصهيونـ.ـي مدةً تزيد على ثلاثة عقود؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون.
وإذ نسأل الله تثبيت المقـ.ـاومة في لبنان وفلسطين، فإننا نرجو أن يتحد المسلمون على كلمة سواء وينتهوا عما يفرق بينهم، والله المستعان. pic.twitter.com/nu9AqVo2H3

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • مفتي عُمان ينعي استشهاد سماحة السيد نصر الاه
  • محافظ جنوب سيناء: «التجلي الأعظم» سيحول سانت كاترين إلى وجهة سياحية عالمية
  • مفتي الجمهورية السابق: سرقة الكهرباء ووصلات المياه حرام شرعا
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السليمانية.. اعتقال فريق دعاية انتخابية لأحد الأحزاب وإطلاق سراحه بعد معاملة قاسية
  • مباحثات خلف الكواليس تجبر نتانياهو على التراجع في لبنان
  • نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • مفتي الديار المصرية: الحديث عن السيرة النبوية أصبح فريضة
  • ماهر همام: أتمنى خروج المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية