شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تبسة منع دخـول وتنقّل الأفراد والمركبات والتّخييم في الأماكن الغابيّـة والجبليّة، قرر والي ولاية تبسة سعيد خليل منــع دخـــول وتنقّـــل الأفــراد والمركبــات والتّخييــم، وكذا منــع إقامـــة موائـــد الشّـــواء وطهـــي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تبسة: منع دخـول وتنقّل الأفراد والمركبات والتّخييم في الأماكن الغابيّـة والجبليّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تبسة: منع دخـول وتنقّل الأفراد والمركبات والتّخييم...

قرر والي ولاية تبسة سعيد خليل منــع دخـــول وتنقّـــل الأفــراد والمركبــات والتّخييــم، وكذا منــع إقامـــة موائـــد الشّـــواء وطهـــي الأطعمـــة، علــى مستــوى الأماكــن الغابيّـــة والجبليّــة عبــــر إقليـــم تـــراب الولايـــة.

وحسب بيان مصالح الولاية فإن القرار الولائي رقــــم “1592”، مــؤرخ فــي 26 جويليــــة 2023، يتضمّــن منــع دخـــول وتنقّـــل الأفــراد والمركبــات والتّخييــم. وكذا منــع إقامـــة موائـــد الشّـــواء وطهـــي الأطعمـــة، علــى مستــوى الأماكــن الغابيّـــة والجبليّــة عبــــر إقليـــم تـــراب الولايـــة وذلك من الفترة الممتدة من تاريخ هذا القرار الى غاية 31 اكتوبر القادم.

واضاف البيان أن القرار جاء في اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب حرائق الغابات.

تبسة: منع دخـول وتنقّل الأفراد والمركبات والتّخييم في الأماكن الغابيّـة والجبليّة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تبسة: منع دخـول وتنقّل الأفراد والمركبات والتّخييم في الأماكن الغابيّـة والجبليّة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظر الأركيلة بعد منتصف الليل: ضوابط جديدة تثير الجدل في العراق

يوليو 22, 2024آخر تحديث: يوليو 22, 2024

المستقلة/- في خطوة تهدف إلى مكافحة تعاطي المخدرات والحد من المخالفات القانونية، أعلنت اللجنة النيابية لمكافحة المخدرات، برئاسة عدنان الجحيشي، عن طلبها من رئاسة الوزراء وضع ضوابط صارمة لتنظيم عمل المقاهي ومراكز التجميل وصالونات الحلاقة في البلاد.

جاء هذا الإعلان بعد ورود تقارير تفيد باستغلال بعض هذه الأماكن لتعاطي المواد المخدرة وارتكاب مخالفات أخرى.

ضوابط جديدة وتنظيم ساعات العمل

أشار الجحيشي في تصريحاته التي تابعتها “المستقلة” إلى أن من بين الضوابط التي تم اقتراحها تحديد ساعات العمل والإغلاق لهذه المرافق بحيث لا تتجاوز الساعة 12 ليلاً. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم حملات تفتيشية دورية على هذه المراكز والمقاهي لفحص المواد المتاحة، وبالأخص الأركيلة، التي تعد واحدة من أبرز الأمور المثيرة للقلق.

بؤر لتعاطي المخدرات

أوضح الجحيشي أن العديد من هذه الأماكن تعمل لأوقات متأخرة جداً وتزداد نشاطاً ليلاً، مما يجعلها بيئة ملائمة لتعاطي المخدرات. هذا النمط من العمل، حيث تنام الكوادر نهاراً وتنشط ليلاً، يزيد من صعوبة مراقبة هذه الأماكن وضبط المخالفات التي تحدث فيها.

موافقة الحكومة

أكد الجحيشي أن رئاسة الوزراء قد وافقت على المقترح وأوعزت إلى وزارتي الداخلية والخارجية وأمانة بغداد بمتابعة الملف وفرض الضوابط الجديدة. سيتضمن ذلك إجراء جولات تفتيشية منتظمة لضمان الامتثال للقوانين الجديدة وحماية المجتمع من المخاطر المرتبطة بتعاطي المخدرات.

توجهات مستقبلية

تعكس هذه الخطوة التزام الحكومة العراقية بتعزيز الأمن المجتمعي ومحاربة الظواهر السلبية التي تهدد الشباب وتؤثر على استقرار المجتمع. من المتوقع أن تسهم هذه الضوابط في تحسين جودة الحياة والحد من المشكلات المرتبطة بالمخدرات والمخالفات القانونية في العراق.

تعتبر هذه المبادرة خطوة هامة في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تعاطي المخدرات والحفاظ على النظام العام، وتعزز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية لتحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • حظر الأركيلة بعد منتصف الليل: ضوابط جديدة تثير الجدل في العراق
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من الرياض
  • رئيس جميعة عين: مبادرة "نهتم لعينيك" تهدف إلى فحص النظر في الأماكن العامة
  • تبسة.. توقيف شخص وحجز قرابة 1.5 كلغ “زطلة”
  • تفكيك الأسرة يبدأ من مواقع التواصل الأجتماعي”
  • ثقافة الحس الأمني لدى الأفراد
  • جهاز كشف الكذب يدخل وزارة الدفاع المولدوفية
  • تنويه صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • مطر: زيادة الأماكن في الجامعات للمصريين بالخارج أحد أبرز مطالبنا
  • “بيتك” يطلق KFH PR Academy بنسختها الأولى