شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البهادلي يستقبل رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية، شبكة انباء العراق استقبل وكيل الوزارة لشؤون التوزيع المهندس علي معارج البهادلي اليوم الأربعاء 26 تموز2023، في .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البهادلي يستقبل رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البهادلي يستقبل رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني...

شبكة انباء العراق ..

استقبل وكيل الوزارة لشؤون التوزيع المهندس علي معارج البهادلي اليوم الأربعاء 26 تموز2023، في مكتبه الرسمي رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية، السيد هريم كمال أغا.

وتقدم السيد هريم كمال بالتهنئة للسيد الوكيل بمناسبة توليه منصب وكيل الوزارة، متمنيا له النجاح والتوفيق في أداء مهام عمله بوزارة النفط باعتبارها من الوزارة الأساسية في الحكومة التي تقدم خدماتها للمواطنين.

بدوره، ثمن السيد الوكيل زيارة السيد رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية باعتبارها ذات أهمية لتعزيز مسارات التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، تحقق المصلحة العامة المشتركة بما يخدم مسار العمل الوطني، الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البهادلي يستقبل رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال

بغداد اليوم - خاص

حذر النائب السابق فوزي ترزي، اليوم الثلاثاء (2 تموز 2024)، من دخول العراق بفوضى جديدة بسبب الاعمال التخريبية للعناصر المرتبطة بحزب العمال الكردستاني، مبيناً أن هذه العناصر متغلغلة في اكثر من محافظة.

وقال ترزي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "المؤتمر الصحفي لوزارة الداخلية والذي كشف بالأدلة عن تورط 3 من عناصر حزب العمال الكردستاني في اضرام الحرائق داخل كركوك واربيل ونيتهم اضرام حرائق في مناطق أخرى، يؤكد التحذيرات السابقة التي اطلقناها بشأن خطورة تغلغل هذه العناصر في اكثر من محافظة عراقية".

واضاف ان "الحزب يسعى الى بلورة فكرة الفوضى من خلال استهداف المناطق التجارية والحيوية لتكبيد الاهالي خسائر فادحة في مصادر رزقهم"، مؤكدا ان "ما يحدث يدلل على استراتيجية تخريبية يجب مواجهته بحزم من قبل الاجهزة الأمنية قبل دخول العراق في فوضى جديدة".

وأوضح ترزي انه "لا يستبعد ان تكون الحرائق التي ضربت بغداد ومحافظات اخرى خاصة المجمعات التجارية هي من صنع خلية نائمة تتلقى الدعم المالي واللوجستي من حزب العمال الذي يحصل على ملايين الدولارات سنويا بفعل عمليات التهريب عبر الشريط الحدودي".

وتابع ان "ما كشفته الداخلية له مساس بالأمن القومي للبلاد ويعكس نوع اخر من الحرب على العراقيين بكل اطيافهم"، لافتاً الى أن "الكرة الآن في ملعب الحكومة من اجل اتخاذ القرارات التي تنصف المتضررين وتضع حداً لمن تجاوز على القانون وسلب الابرياء ارزاقهم".

وأعلنت وزارة الداخلية، يوم أمس الاثنين، القبض على ثلاثة "مجرمين خطرين" يعملون لصالح حزب العمال الكردستاني (PKK) خططوا لعمليات تخريبية داخل العاصمة بغداد، مبينة أن الشبكة تسببت بخسائر تقارب 600 مليون دولار من خلال اشعال الحرائق بالمحاصيل الزراعية في مدن أربيل وكركوك.

مقالات مشابهة

  • حزب بارزاني يبرئ حزب طالباني من حرائق أربيل وكركوك
  • الديمقراطي الكردستاني يعلق عضويته في مجلس نينوى
  • إصابة عضوين بحزب العمال الكردستاني في انفجار قنبلة بشمال العراق
  • اليكتي يحصل على شهادة تبرئة من الند الأول.. البارتي يبرئ نظيره من الحرائق المفتعلة
  • حزب الاتحاد يطالب الحكومة المرتقبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال
  • بعد اعتقال عناصر من الـPKK.. اتحاد مجتمعات كردستان يرد على الداخلية
  • اعتقال متهمين بالانتماء لحزب العمال الكردستاني لإشعال حرائق في العراق
  • العراق يعلن القبض على خلية مرتبطة بـالعمال الكردستاني.. خططت لعمليات
  • كتلة هوائية شمالية تداهم أجواء العراق وتتسبب بانخفاض درجات الحرارة