شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد قليل الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع بوتين، يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قليل، لقاء قمة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش مشاركته في النسخة الثانية،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد قليل.. الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع بوتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد قليل.. الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع بوتين
يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قليل، لقاء قمة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على هامش مشاركته في النسخة الثانية

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قليل.. الرئيس السيسي يعقد لقاء قمة مع بوتين وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد قلیل

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي

عقد المهندس سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي، للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور سهام عبدالجليل مدير إدارة خدمة المواطنين، وعادل صبري مدير الشئون الاجتماعية، واسامه رجب مدير إدارة الاشغالات، ويوسف جنيدي مدير العلاقات العامة بالمركز.

يأتى هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بعقد اللقاءات الخدمية مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم ، والإستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

 وأكد رئيس مركز ومدينة طامية أن استقبال المواطنين وحل مشاكلهم، يأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والإستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم، مضيفا أن خدمة المواطن والإستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

فحص شكوى تعدي أحد المواطنين على حرم الترعة بطامية 

ووجه رئيس المركز مدير إدارة الشئون الاجتماعية، بإنهاء إجراءات تراخيص أكشاك لعدد من المواطنين، علي أطراف مدينة طامية والقرى التابعة للمركز، وكذا إقامة مشروعات صغيرة تعينهم على أعباء الحياة وتساعد على تحسين ظروفهم المادية والمعيشية مع مراجعة الإجراءات المطلوبة لبحث إمكانية توفير معاش تكافل وكرامة لعدد من الحالات المستحقة، بالإضافة إلى بحث شكوى أحد المواطنين من قرية دار السلام حول تعدي أحد المواطنين بالبناء المخالف على حرم الترعة وفحصها عن طريق اللجنة المشكلة من قبل إدارة التفتيش بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، مشددا على ضرورة متابعة أي شكوى وفحصها من قبل الإدارة المختصة والعمل على إيجاد حل مناسب لها.

وفي ختام لقاء خدمة المواطنين تم إحالة الشكاوى للجهات المعنية المختصة للفحص والدراسة وإيجاد الحلول اللازمة لها للعمل على تقديم أفضل دعم للأهالي في كافة القطاعات، موجها كافة الإدارات المعنية بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة فحص الشكاوى الخاصة بهم وطلباتهم وتلبية كافة احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم. 

مقالات مشابهة

  • الرئيس التركي: نعتزم دعوة كل من الرئيس الروسي والرئيس السوري لعقد لقاء مشترك
  • أردوغان سيدعو بشار الأسد وفلاديمير بوتين لزيارة تركيا
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • لقاء يجمع أردوغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات
  • لقاء يجمع أرودغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات
  • بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل
  • تفاصيل لقاء بايدن مع عدد من الديمقراطيين.. هل طالبوه بالانسحاب من الانتخابات؟
  • بعد قليل.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • أوشاكوف: بوتين يعتزم لقاء شي جين بينغ وأردوغان على هامش قمة شنغهاي للتعاون