الأسبوع:
2024-07-09@17:09:00 GMT

بيراميدز يعلن تجديد تعاقد محمد حمدي «صور»

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

بيراميدز يعلن تجديد تعاقد محمد حمدي «صور»

أعلن نادي بيراميدز، مساء اليوم الخميس، تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي، وذلك في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد محمد حمدي في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد زميله المدافع الدولي أسامة جلال في وقت سابق.

ومحمد حمدي يبلغ من العمر 29 عاما ويعد لاعبا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية ولاعب دولي في صفوف منتخب مصر الأول طوال الفترة الماضية.

وانضم حمدي عام 2018 إلى صفوف نادي بيراميدز وأصبح واحدا من أهم اللاعبين ولعب خلال تلك الفترة 214 مباراة بقميص بيراميدز في جميع البطولات، وسجل رغم كونه مدافعا 7 أهداف وصنع 21 هدفا آخرين.

من جانبه، عبر محمد حمدي عن سعادته بتجديد عقده مع بيراميدز مؤكدا أنه يشعر بالراحة في النادي، مؤكدا أن الجميع هنا في بيراميدز عائلة كبيرة ونساعد بعضنا والكل على قلب رجل واحد.

شدد على أنه يتمنى مساعدة زملائه في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الحظ عاندنا كثيرا في الفترة الماضية وكنا قريبين من تحقيق البطولات ولكننا سنكون أقوى في المستقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز بيراميدز اليوم حمدي محمد حمدي محمد حمدی

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد

تعاقد مسؤلو نادي بورفؤاد الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب، رسمياً مع أربع صفقات من أجل تدعيم صفوفهم استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي بورفؤاد في الصعود لدورى المحترفين .

تعاقد بورفؤاد مع رسمياً مع أحمد بطوط لاعب المصرية للاتصالات والترسانة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي بورفؤاد مع حسام اشرف مدافع المريخ، في إطار خطة بورفؤاد نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى .

 

حسام اشرف

وأيضا تعاقد مسؤلي نادي بورفؤاد رسمياً مع محمود السيد مهاجم اسوان والقناة وبلدية المحلة ومكادي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع محمود شوقي لاعب اتحاد الشرطة فى صفقة انتقال حر.

 

محمود السيد محمود شوقي

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة الاتحاد.. ولفتة طيبة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • ماييلي يقود بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري
  • مبروك على تجديد الثقة.. القصير يهنئ وزير الزراعة الجديد ونائبه في العاصمة الإدارية -صور
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • فريقي القوة الجوية والشرطة يشاركان في البطولات الآسيوية
  • قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد