شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن فريق إنساني إماراتي يبدأ توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين، تشاد 8211; نبض السودان بدأ الفريق الإنساني الإمارات ي المتواجد في تشاد توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق إنساني إماراتي يبدأ توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق إنساني إماراتي يبدأ توزيع الطرود الغذائية على...

تشاد – نبض السودان

بدأ الفريق الإنساني الإماراتي المتواجد في تشاد توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في مدينة أمد جراس التشادية وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية.

يتكون الفريق المتواجد في تشاد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وكثف الفريق الانساني الإماراتي جهوده خلال الفترة الماضية لتخفيف معاناة اللاجئين السودانيين بسبب الأوضاع الراهنة التي تمر بها جمهورية السودان الشقيقة.

حضر عملية توزيع المساعدات ممثلون عن وزارة الخارجية والجهات الإنسانية في دولة الإمارات، وإسحق مالوا جاموس حاكم ولاية انيدي شرق، وعبود هاشم بدير عمدة مدينة أمدجراس إضافة إلى ممثلين عن الجهات الخيرية في تشاد.

وقال الدكتور أحمد عبيد الظاهري رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي في تشاد إنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” كانت دولة الإمارات العربية المتحدة سباقة في الاستجابة وتقديم الدعم للأشقاء السودانين، واليوم تتواجد هيئة الهلال الأحمر بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة وممثلون عن مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيا للأعمال الإنسانية ووزارة الخارجية لتوزيع الطرود الغذائية على اللاجئين للتخفيف من معانتهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية ضمن الجهد الدولي المقدم من الدول والمنظمات المختلفة إضافة إلى تقديم المساعدات للمجتمع المحلي.

وتوجه الظاهري بالشكر لجمهورية تشاد وحكومتها على الجهود التي تقدمها لتمكين الجهات والمنظمات الإنسانية من تقديم مساعداتها وأكد الالتزام المستمر طبدعم اللاجئين والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه أشاد إسحق مالوا جاموس حاكم ولاية انيدي شرق بتشاد بالجهود الإماراتية في توزيع الطرود الغذائية وتلمس احتياجات اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي على أرض الواقع ما يعكس حرص الجهات الإنسانية في الإمارات على إيصال المساعدات لمستحقيها.

ويواصل الفريق الإنساني الإماراتي المتواجد حاليا في أمدجراس جهوده للوقوف على احتياجات اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي من خلال الزيارات الميدانية والاطلاع عن قرب على الوضع المعيشي والسعي لتوفير احتياجاتهم الأساسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق إنساني إماراتي يبدأ توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان بن زاید آل آل نهیان فی تشاد

إقرأ أيضاً:

الطرود البريدية.. بيان هام من الجمارك !

أكدت المديرية العامة للجمارك، أن المعالجة الجمركية للطرود البريدية القادمة من خارج الوطن تخضع للإجراءات التشريعية والتنظيمية الساري العمل بها. والخاصة بأحكام المواد 49، 86 مكرر 2، 213 فقرة “ط” و235 من القانون رقم 17-04 المؤرخ في 16 فيفري .2017 المعدل والمتمم للقانون رقم 79-07 المؤرخ في 21 جويلية 1979، والمتضمن قانون الجمارك. وكذا أحكام المواد 21 إلى 25 من الأمر رقم 22-01 المؤرخ في 03 أوت 2022، المتضمن قانون المالية التكميلي لسنة 2022.

ويشترط أن تكون البضائع المرسلة، عرضيا، من الخارج عبر الطرود البريدية -حسب الجمارك- موجهة للاستعمال الشخصي أو العائلي.  و”أن لا تكتسي طابعا تجاريا، بحيث تقوم مصالح الجمارك الجزائرية، بناء على قاعدة البيانات الرقمية التي يتم استغلالها للتعرف على هوية المرسلين والمرسل إليهم، برصد جميع الإرساليات التي تخالف شروط الإستفادة من الإعفاء الممنوح قانونا.”

وتقوم الجمارك بمقتضى التشريع والتنظيم الساري العمل بهما، بحجز الإرساليات المتكررة التي تحتوي على نفس الصنف من البضائع. بما في ذلك الهواتف النقالة، المرسلة إلى نفس الأشخاص والموجهة إلى نفس العناوين بمحل إقامتهم. لاعتبارها تيارات تهريب ينتهجها بعض الأشخاص لغرض التملص من الإجراءات القانونية التي تؤطر عمليات الإستيراد في هذا الإطار. أو يمكن أن يقع فيها البعض الآخر جهلا منهم بهذه الإجراءات.

كما أن عملية استيراد الهواتف النقالة تخضع وجوبا لمعايير المطابقة المرتبطة خصوصا بحفظ سلامة وصحة المواطنين وشروط الجودة. وكذا تأمين البيانات الشخصية ومطابقة المعايير الأمنية ضد الأخطار السيبرانية المحتملة عند اقتناء الهواتف الذكية. سواء كانت جديدة، مستعملة أو تم تجديدها. إضافة إلى أن عملية استيراد بعض البضائع الحساسة تستوجب رخصا خاصة مسبقة ككاميرات المراقبة، الطائرات المصغرة بدون طيار (drones.

وأعلنت في نفس السياق، أن كل الترتيبات اللازمة تم اتخاذها من أجل الإسراع في تسليم الطرود البريدية التي تستوفي الشروط المطلوبة. وفي هذا الإطار يتعين على المرسل إليهم تدوين هويتهم الكاملة ومقر إقامتهم الصحيح. مع تقديم سندات أو وصولات تثبت صحة الطلبيات الإلكترونية التي قاموا بإجرائها، عند التقدم لاستلام الطرود البريدية الخاصة بهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • نحن السودانيين أعداء انفسنا بتدخلنا في ما لا يعنينا (3)
  • حول الأوضاع في السودان ونقد موقف حكومة الأمر الواقع
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • نداء إنساني حزين من ابنة السياسي اليمني المخفي قسرا محمد قحطان إلى سلطنة عمان
  • الطرود البريدية.. بيان هام من الجمارك !
  • معاناة نقص الخدمات الأساسية للاجئين السودانيين في تشاد
  • نحن السودانيين اعداء انفسنا بتدخلنا في ما لايعنينا (2)
  • البلديات.. وحيادية الخدمة المدنية…أساس الحكم الرشيد للفترة الانتقالية
  • باحث في شئون الهجرة: ترحيل أغلب اللاجئين حالة عدم تقنين أوضاعهم القانونية
  • مصر تغلق أنشطة السودانيين حتى توفيق أوضاعهم.. تقنين أم جباية وتضييق؟