بجانب عرضه على قناة الحياة شاشة القناة "الأولى المصرية"، تضم برنامج"واحد من الناس" تقديم الإعلامي د. عمرو الليثي، في خريطتها الرمضانية ليذاع يوميا في تمام الساعة 8:50 مساء.

ويذكر ان برنامج واحد من الناس، يذاع يوميا قبل الإفطار علي شاشة قناة الحياة ، ويقدم أكبر وأضخم حملة خير لكل الناس في شتي المحافظات ، ويهديهم جوائز عينية ومالية طوال شهر الكريم ، كما يواصل البرنامج دعمه ولقاءه لأبناء مصر المخلصين من العمال في شتي المواقع ، ودعمهم بحوائز مالية وعينية كبيرة.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يومياً على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته ، من خلال  "سيارة المفاجأت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يوميا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي واحد من الناس قناة الحياة برنامج واحد من الناس رمضان

إقرأ أيضاً:

2023.. العام الأكثر سعادة بحياة العراقيين طوال العقد الماضي

السومرية نيوز-خاص

خلال العقد الماضي، ومنذ عام 2011، لم يكن مستوى رضا العراقيين عن حياتهم بمستوى اعلى مما تم تسجيله في العام الماضي 2023، حيث تظهر البيانات ان هذا العام سجل العراق لأول مرة منذ اكثر من عقد "درجة نجاح" في مؤشر السعادة ومستوى رضا الناس عن حياتهم في العراق. في مؤشر عام 2023، حل العراق في المرتبة 97 من اصل اكثر من 165 دولة بمؤشر السعادة العالمي، الا انه افضل حالًا اذا ما قورن بما كان عليه في 2011.

وفقا للبيانات المفتوحة التي تتبعتها السومرية نيوز، من اصل 10 نقاط، كان عدد نقاط السعادة او رضا العراقيين عن حياتهم في عام 2011 تبلغ 4.88 نقطة، وانخفضت حتى 2014 الى 4.68، واستمر الانحدار حتى 2018 ليسجل 4.44 نقطة.

الا انه في عام 2019، بدأت نقاط سعادة العراقيين ترتفع وسجلت 4.78 نقطة، واستمر الارتفاع حتى 2022 ليسجل 4.94 نقطة، الا انها قفزت في 2023 الى 5.17 ليسجل العراق لأول مرة مايمكن وصفه بـ"درجة نجاح" بمؤشر السعادة منذ عام 2011، أي منذ 12 عاما او اكثر من عقد.

وفي نسبة التغير وارتفاع نقاط السعادة بين 2011 و2023، جاء العراق بالمرتبة 63 عالميًا، وبنسبة تغيير بلغت 6%، فيما سجلت صربيا وبلغاريا اعلى نسبة تغيير وبلغت 40%.

مقالات مشابهة

  • قائد قوات الدفاع الجوي: كتائب الصواريخ منعت العدو الإسرائيلي من الاقتراب من قناة السويس
  • أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته
  • رئيس «الحياة الفطرية»: افتتاح مركز العضية بمحمية الوعول يسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية
  • طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • 2023.. العام الأكثر سعادة بحياة العراقيين طوال العقد الماضي
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي