قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة صباحية لتفقد جراجات كفر الزيات وحي أول وثان ومركز طنطا لمتابعة موقف المعدات الهندسية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وتابع محافظ الغربية، أداء عمل السيارات، ومعدات النظافة، وشفط مياه الأمطار وتأكد من مدى جاهزية المعدات وصلاحيتها للعمل، والتأكد من أعمال الصيانة الدورية لها.

ووجه المحافظ، بتنفيذ خطة اخلاء تدريبية للتعامل مع حالات الطوارئ  داخل الجراجات مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة أو التقليل من أخطارها، مشيراً إلى أن الخطة المزعم تنفيذها هدفها نشر الوعي بين كافة العاملين ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أي حوادث طارئة ومحتملة، بالإضافة إلى تدريبهم على عملية الإخلاء السريع وكيفية التصرف بهدوء وحكمة، وذلك من خلال اتباع اللوحات الإرشادية والتعليمات الصحيحة الواجب تنفيذها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تقديم الخدمات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • الرقابة المالية تبحث مع شركات سوق رأس المال تطوير البرامج التدريبية
  • استحداث عدد من الخدمات للمواطنين بقافلة جامعة طنطا في مركز كفر الزيات
  • استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بكفر الزيات
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين
  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان حمام سباحة وملعب اكليرك بكفر الزيات
  • محافظ الغربية ووزيرالرياضة يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بكفر الزيات
  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بمركز شباب كفر الزيات
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • بني سويف تستعد للشتاء.. محافظ المحافظة يشهد تدريبًا لمواجهة تجمعات المياه