مسلسل نعمة الأفوكاتو.. أعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بعد مواصلة مسلسل «نعمة الأفوكاتو» تصدر المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة «شاهد» الرقمية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وشاركت مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صورا توضح تصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وعلقت قائلةً: «الحمد لله رب العالمين و يستمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، في تصدر المشاهدات علي منصه شاهد في مصر و دول العالم».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

تعرض أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر، خلال 15 حلقة فقط، ويتم عرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، يدور في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسد دورها مي عمر، على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

مسلسل نعمة الأفوكاتوأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة
11مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11.. هل تنتقم مي عمر من أحمد زاهر وأروى جودة؟

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 11.. نعمة تكشف حقيقة سارة لـ صلاح

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 10.. فشل أحمد زاهر في قتل مي عمر مرة ثانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث الحلقة 4 من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو أغنية مسلسل نعمة الأفوكاتو اصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو الفنانة مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور لها،عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت خلالهما وهي مرتدية فستان جينز جرئ، وأرفقت بالصور تعليقًا، قائلة:" لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية".

 

منشور غادة عبدالرازق

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في السينما، هو فيلم "تاني تاني"، الذي تم عرضه مؤخرا في جور العرض السينمائية.



أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 


وشارك في بطولة فيلم فيلم "تانى تانى" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.



أحداث فيلم "تاني تاني"



وتدورأحداث فيلم "تاني تاني" حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.



آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"


ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن.


أحداث مسلسل “صيد العقارب”


وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • «استكشفوا المناطق الزراعية» ضمن المشاريع الأكثر تأثيراً إقليمياً
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل