شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حكومة الاقليم تحدد 25 شباط 2024 موعدا لاجراء الانتخابات النيابية، بغداد المسلة الحدث يتبع المسلة 8211; متابعة 8211; وكالات النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكومة الاقليم تحدد 25 شباط 2024 موعدا لاجراء الانتخابات النيابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكومة الاقليم تحدد 25 شباط 2024 موعدا لاجراء...

بغداد/المسلة الحدث:

يتبع

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكومة الاقليم تحدد 25 شباط 2024 موعدا لاجراء الانتخابات النيابية وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان يوم الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر، موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في «سبيس 42 أرينا» بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساء.
ويأتي اختيار «سبيس 42 أرينا» كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي، تحديداً في منطقة شاطئ الراحة، إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة، تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية العالمية والمحلية بأسلوب فريد من نوعه.
جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام، وشهد الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وثمّن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية، خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل، وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته، خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.
كما تم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل، ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة والنصر في بطولة أندية الخليج.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • دعوات إلى التعاون مع الحزم و الحصر والترقيم لفرق التعداد السكاني
  • المالية النيابية تحدد شروط شمول متقاعدي الإقليم بقانون التقاعد الاتحادي
  • بالفيديو.. هل سنشهد مغادرة العلاق والفياض بموجب قانون التقاعد؟
  • زيارة تفكيك الأزمة في بغداد (فيديو)
  • المدارس تحدد قائمة محظورات قبل بداية العام الدراسي الجديد
  • محكمة جنايات مكافحة الفساد تحدد موعداً للمتهمين في “سرقة القرن” للمثول أمامها
  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • قرارات تعجيزية من حكومة هولندا اليمينية ضد المهاجرين.. ماذا أقرت؟