تنتهي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مساء اليوم الخميس، من فتح باب حجز شقق الطرح التكميلي مشروعات الإسكان المتميز في مدينة العبور الجديدة،  بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.


يأتي الطرح لمن لم يحالفهم الحظ بحجز وحدات سكنية بمدينة العبور الجديدة، خلال الفترة من 17/12/2023 وحتى 11/1/2024، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، بدلا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني.


وكان قد تنافس على مدار يومي 21 و22 يناير الماضي، ما يقرب من 40 ألف مواطن على 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 63 م2:93 م2 بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، بحسب تصريحات سابقة لوزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار.


شقق الإسكان المتميز  في العبور الجديدة


ويشمل الطرح التكميلي، 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 و93 م2، بمدينة العبور الجديدة.


أنظمة سداد شقق الإسكان المتميز


بحسب المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أوضح أنظمة سداد شقق الإسكان المتميز المطروحة في مدينة العبور الجديدة، بنظام القرعة العلنية اليدوية.

يتم استكمال سداد 20 % + (1 % مصاريف إدارية، و0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية اليدوية.وسداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.وسداد باقي ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح.بالإضافة إلى 2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل.ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.
شروط شقق الإسكان المتميز في العبور 

 

يقتصر التقديم على العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية والتي سبق طرحها، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط.إن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية.ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما في تاريخ الطرح.إن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.
كراسة شروط شقق الإسكان المتميز بمدينة العبور الجديدة


ويمكن الاطلاع على كراسة شروط وحدات كاملة التشطيب ضمن محور "الإسكان المتميز" بعدد (768) وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذو طابع حديث المرحلة التكميلية بمدينة العبور الجديدة، بمساحات تتراوح من (89 م2 إلى 92.5 م2) وبنموذج معماري مميز، من هنـــــــــــــــــــــــا.

أسعار وأنظمة سداد شقق الإسكان في العبور الجديدة


وفقا لتصريحات الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات- المشرف على مكتب وزير الإسكان، فإن سعر المتر لشقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة، جاء ب 7245 جنيها للمتر، وبمقدم مقدم 60 ألف جنيه، حيث سجلت الشقة ال 90 مترا، 684 ألف جنيه.


ومن المقرر أن يستكمل الفائز بالوحدة السكنية، مقدم جدية الحجز ل 20 %، والبالغ 87 ألف جنيه، فيما يسدد وقت التعاقد 68 ألف جنيه، ويسدد ما يتبقى 70 % على فترات 3 و5 و7 سنوات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات القرعة العلنية اليدوية شقق الإسكان المتميز وزير الإسكان القرعة العلنية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية الإسكان المتميز مدينة العبور الجديدة بنك التعمير والإسكان أسيوط الجديدة وحدة سكنية والمجتمعات العمرانية بمدینة العبور الجدیدة شقق الإسکان المتمیز وحدة سکنیة فی العبور

إقرأ أيضاً:

الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة

وظائف بنك مصر.. كثير من خريجي الكليات يبحثون عن الوظائف المتاح الالتحاق بها في بنك مصر، حيث تتميز بمرتباتها المجزية، ولذلك نعرض لكم في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بـ وظائف بنك مصر.

وظائف بنك مصر

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص وظائف بنك مصر وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وظائف بنك مصر 2024 شروط التقديم في وظائف بنك مصر

للتقديم في وظائف بنك مصر يشترط الآتي:

- أن يكون المتقدم لوظائف بنك مصر حاصلاً على درجة البكالوريوس في المالية أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو التحليل الكمي أو دراسات مماثلة.

- أن يكون لديه خبرة في المنتجات المتعلقة بإدارة وحلول النقد والمدفوعات والإيصالات.

- أن يكون لديه مهارات التسويق ومهارات الإقناع ومهارات العرض.

- القدرة على العمل الجماعي التحليل وحل المشكلات والتواصل الفعال.

وظائف شاغرة في بنك مصر التخصصات المطلوبة والمهام

- مراقبة الربحية الإجمالية للمحفظة، كـ التسعير وحصة المحفظة والبيع المتبادل دورة مبيعات المنتجات الشاملة لـ RMs Drives، حتى التنفيذ.

- المشاركة في بناء خطط الحساب لمحفظة العملاء مع RMs، وملء توقعات المنتج والتنسيق مع CCS لضمان التنفيذ السليم للمعاملات وإكمال الأنشطة الإدارية التنسيق مع فريق تطوير المنتج بشأن المنتجات الجديدة التي من شأنها سد الفجوة في احتياجات العملاء.

والمقبول في الوظائف السابقة سيكون مسئولا عن المهام الآتية:

- مسؤول عن نمو المنتجات داخل المحفظة بالتنسيق مع RMR.

- المسؤول عن المبيعات وتنفيذ المنتج.

- الترويج المشترك للعملاء مع RMs.

- دعم خدمة العملاء بشأن منتجاتهم، بما يتماشى مع RMs.

- دعم تحديد العملاء الجدد وعمليات الأعمال.

وظائف بنك مصر طريقة التقديم لـ وظائف بنك مصر

التقديم في الوظائف الشاغرة بـ بنك مصر متاح من خلال:

- الدخول على الصفحة الرسمية للبنك على موقع «لينكد إن» الوظائف.

- اختيار التقديم.

- اتباع الخطوات الأساسية لاستكمال الخطوة.

تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم

وظائف بنك مصر 2024.. الشروط والتخصصات وطريقة التقديم

وظائف بنك مصر 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم

مقالات مشابهة

  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • برلمانية: 1.4 مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر
  • غداً.. سحب كراسات شروط 1645 وحدة سكنية في 8 مدن
  • بمقدم 50 ألف جنيه.. بدء التقديم على 137 وحدة سكنية في مدينة 6 أكتوبر غدا
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة
  • تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات اليوم الجمعة
  • موعد انتهاء حجز شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر.. آخر فرصة بعد 7 أيام
  • وزير الإسكان يتفقد تشطيبات بالحى السكنى الخامس "جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية
  • التقديم الأحد المقبل.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان بأكتوبر
  • جدول أسعار شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر.. احجز بـ150 ألف جنيه