شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الأهلي الجديد اعتزل مبكرا واكتشف نجم ليفربول، حسم الفريق الأول لكرة نادي الأهلي التعاقد مع مدير فني جديد، استعدادا للموسم المقبل 2023 2024.واقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الأهلي الجديد.

. "اعتزل مبكرا واكتشف نجم ليفربول"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الأهلي الجديد.. "اعتزل مبكرا واكتشف نجم ليفربول"

حسم الفريق الأول لكرة نادي الأهلي التعاقد مع مدير فني جديد، استعدادا للموسم المقبل 2023/2024.

واقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد بشكل رسمي مع الألماني ماتياس يايسله، مع اقتراب بدء النسخة الجديدة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. ألماني شاب

بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي

 واتفاق الراقي مع المدرب الجديد ينص على توليه المهمة لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، على أن يتم إنهاء التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال اليومين المقبلين تمهيدًا لاستلامه زمام الدفة الفنية.

ويتولى يوسف عنبر، النجم الأسبق للنادي الأهلي، مهمة تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في أعقاب الموسم المنصرم 2023/2024.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

من هو ماتياس يايسله مدرب الأهلي الجديد

ماتياس يايسله مدرب كرة قدم، ألماني الجنسية، من مواليد 5 أبريل 1988 بمدينة نورتيجن قي ألمانيا الغربية، يبلغ من العمر 35 عام، فهو لاعب كرة قدم سابق في مركز الدفاع.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

بدأ مسيرته الكروبة كلاعب كرة قدم  نادي هوفنهايم موسم 2007 حتى وقت اعتزاله عام 2014، بعمر 26 عامًا.

اتجه بعد ذلك إلى مهمة التدريب عبر بوابة فريق لايبزيج الألماني لدرجة الشباب خلال الفترة من 2014 حتى 2017، وبعد ذلك أشرف على تدريبات ليفيرنج، فريق الدرجة الثانية النمساوي، ومنه إلى سالزبورج.

المدرب البالغ من العمر 35 عامًا درب فريق سالزبورج النمساوي منذ 2021، وحقق الفريق تحت قيادته 64 انتصار، و18 تعادل، و10 هزائم فقط، في 92 مباراة.

واستطاع أن يحقق معاهم بطولتين الدوري في موسم (2021-2022)، و(2022-2023)، بجانب كأس النمسا في موسمه الأول.

واكتشف يايسليه من قبل اللاعب المجري دومينيك سوبوزلاي، المنتقل حديثًا إلى ليفربول الإنجليزي، بجانب النجم الألماني الشاب كريم أديمي، جناح بوروسيا دورتموند.

:

مدافع يونايتد يلمح باقترابه من النصر ..ورد صادم من الجماهير 

الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. "ألماني شاب" 

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الأهلي الجديد.. "اعتزل مبكرا واكتشف نجم ليفربول" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • كيف تحول فيرمينو إلى راعي كنيسة في البرازيل ؟
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي