فاز  فريق المصري تحت 17 عامًا، الفئة العمرية “2006” بقيادة  أحمد نبيه على منتخب بورسعيد "2007"  بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على الأضواء الكاشفة  بملعب النادي المصري الاجتماعي  والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من  علي الغزناوي وعمر نوفل وكريم غريب.

المصري 2006 يهزم منتخب بورسعيد 2007

 حضر هذه المباراة  محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم  ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري  عباس نور الدين المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي المصري  جمال نوفل المدير التنفيذي لمنطقة بورسعيد.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري  بهدفين للاشئ سجلهما حسام حسن والسعيد العشري في الدقيقتين الثالثة والسادسة والعشرين.

وفي الشوط الثاني، أضاف عمرو منيا الهدف الثالث للمصري في الدقيقة الثانية عشر، قبل أن يضيف السعيد العشري هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة الرابعة والعشرين، فيما اختتم عمرو منيا أهداف المباراة باحرازه لهدفه الشخصي الثاني وهدف المصري الخامس في الدقيقة السابعة والعشرين.

حسين السيد يطمئن على لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية تدريبات خاصة لزيادة دقة التصويبات على المرمى بمران الزمالك

مثل المصري في المباراة: سيف شوقي  لحراسة المرمى، أشرف غزالة، محمد أيمن، عمر عرفة، أحمد ياسر لخط الظهر، عبد الله شيحه، إسلام رشدي، عمرو منيا، أدهم عشري  لخط الوسط، السعيد العشري، حسام حسن  لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من فارس عجمي، عمر فاروق، مروان عبد الظاهر، يوسف سامي، السعيد محمد، زياد برجل، أكرم محمد، أحمد بركات.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من؛ أحمد نبيه مدربًا عامًا وطارق مبروك مدربًا مساعدًا، وطارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب بورسعيد الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف

فاز فريق الرائد على مستضيفه الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، لحساب الجولة “السادسة” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب صالح العمري عند الدقيقة 36 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز، رفع الرائد رصيده النقطي لـ 7 نقاط في المركز السابع مؤقتًا، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 10 نقاط في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري