منوعات، كوكسال بابا يتهم مطعما مصريا بسرقة اسمه دون موافقته خاص،في قصة قريبة من ازمة الشيف باراك، يشعر البلوجر التركي الشهير “كوكسال بابا”، بحالة من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كوكسال بابا يتهم مطعما مصريا بسرقة اسمه دون موافقته -خاص، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كوكسال بابا يتهم مطعما مصريا بسرقة اسمه دون موافقته...
في قصة قريبة من ازمة الشيف باراك، يشعر البلوجر التركي الشهير “كوكسال بابا”، بحالة من الاستياء بعد استغلال احد المطاعم المصرية اسمه ووضعه كاسم تجاري له.

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوكسال بابا يتهم مطعما مصريا بسرقة اسمه دون موافقته -خاص وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط سُراق ومزورين ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بممارسات أمنية في بغداد

بغداد اليوم - بغداد

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد مكتب الحبيبية من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره

(خمسة ملايين دينار ) مع مخشلات ذهبية من داخل محل لبيع الذهب ضمن منطقة الحبيبية شرقي بغداد ، وتمت عملية القبض بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز المديرية عن وجود حادث سرقة ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز تم التوصل الى المتهم والقبض عليه وعرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٣ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.

الى ذلك، ألقت مفارز المديرية القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلاً عن ضبط ثلاث عجلات لوجود إشارة ضبط عليها في قاعدة البيانات، وجاء ذلك خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز المديرية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

مقالات مشابهة

  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • أدريان رابيو يوضح سبب موافقته على عرض مارسيليا
  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • ضبط سُراق ومزورين ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بممارسات أمنية في بغداد
  • لوبوان: هل يكون فرانسيس البابا الأخير؟
  • البابا يجدد دعوته لمواصلة مفاوضات وقف إطلاق النار
  • بابا الفاتيكان يجدد دعوته لتواصل مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • من هو نورس الذي ذكر اسمه في التسجيل الصوتي المنسوب لرئيس هيئة النزاهة