أطلق تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا لمستخدمي الأندرويد عبر النسخة التجريبية المتوفرة على متجر Google Play، ويأتي هذا التحديث بتركيزٍ واضح على حل مشكلة انهيار التطبيق التي واجهها العديد من المستخدمين مؤخرًا، حيث يسعى واتساب دومًا لتقديم تجربة استخدام سلسة وخالية من المشاكل لمستخدميه.

ميزة جديدة ومشكلة في ذات الوقت

هناك ميزة سابقة تم طرحها لواتساب وهي خاصة بما يُسمى بالإغلاق المُحسن، حيث أتاحت هذه الميزة للمستخدمين حرية أكبر من خلال توفير طرق مختلفة للمصادقة، وكانت مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من مشاكل مع مستشعرات البصمة أو الوجه التي تعطلت أو التي لا تعمل بشكل جيد على أجهزتهم، ومع ذلك للأسف يبدو أن هذا التحديث جاء بمشكلة أكبر.

فبعد تثبيت تحديث واتساب بيتا على اندرويد 2.24.6.20 من متجر Google Play، واجه عدد كبير من المستخدمين انهيارات في التطبيق عند محاولة فتحه بالإضافة إلى صعوبات في تحميل الوسائط، مما جعل التطبيق غير قابل للاستخدام بشكل فعلي في التواصل اليومي، وللأسف لم يتم تحديد السبب الجذري للمشكلة بعد، مما يزيد الأمر تعقيدًا.

الأمر الأكثر إحباطًا هو أن المشكلة ظهرت على نطاق واسع من أجهزة اندرويد المختلفة وبأنظمة تشغيل متنوعة، مما يشير إلى أنها لا تقتصر على إعدادات معينة أو تطبيقات أخرى قد يحدث بينها وبين الواتساب تضارب، بالإضافة إلى ذلك لم يكن هناك حل مؤقت متاح للمستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة مما تسبب بالضيق والإزعاج.

حيث لم تفلح محاولات إعادة تشغيل الجهاز أو إيقاف التطبيق بشكل قسري في حل المشكلة، ونتيجة لذلك أصبح من الضروري إصدار تحديث جديد لإصلاح هذا الخلل، وهو ما تم الإعلان عنه رسميًا.

تحديث واتساب الأخير يحل المشكلة

لحسن الحظ فإن تحديث واتساب بيتا الأخير على أندرويد والذي يحمل الإصدار رقم 2.24.6.21 والذي تم إصداره مؤخرًا يعمل على معالجة مشكلة الانهيار تمامًا، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن فتح واتساب واستخدامه دون مواجهة أي انهيارات مزعجة.

تأكد من تثبيت تحديث واتساب بيتا على أندرويد 2.24.6.21 من متجر Google Play للتخلص من مشكلة الإنهيار والاستمتاع بتجربة استخدام سلسة لتطبيق واتساب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واتساب

إقرأ أيضاً:

تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين

عقد وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، في مكتبه في الوزارة، اجتماعا خصصه لمتابعة أوضاع مستشفى المنية الحكومي بشكل خاص، وذلك في سياق اهتمامه بتعزيز أوضاع المستشفيات الحكومية بشكل عام. حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة مستشفى المنية الحكومي علاء زريقة ومديرة المستشفى ديما جمال حيث تركز جزء أساسي من البحث على قضية الموظفين العاملين في المستشفى تحت مسمى شراء الخدمة وحقوقهم. 

بداية، أبدى الوزير الابيض اهتمامًا كبيرًا بمشكلة الموظفين في المستشفى والتحديات التي يواجهونها. وفي هذا الصدد، أصدر توجيهاته العاجلة لبدء العمل على حل هذه المشكلة بالتنسيق الوثيق مع وزارة الصحة، وذلك في إطار حرصه على تحسين بيئة العمل وتعزيز الكفاءات في المؤسسات الصحية.

كما أوضح الوزير الابيض أن "قسم غسيل الكلى في المستشفى اصبح في مراحله الاخيرة من البناء، على أن تبدأ مرحلة التجهيز مباشرة بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية"، لافتا إلى أن "هذا التطوير سيساهم في تعزيز قدرات المستشفى على تقديم خدمات غسيل الكلى المتميزة للمرضى في المنية والجوار". 

وأكد أن "هناك عدة مشاريع تطويرية قيد التحضير لمستشفى المنية الحكومي، بالتعاون مع الجهات المانحة، ما سيسهم في زيادة الخدمات الطبية المقدمة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل هذه المشاريع في القريب العاجل".

كما وضع وزير الصحة المجتمعين في أجواء زيارته الاخيرة الى استراليا واجتماعه مع جمعية "ابناء المنية في سيدني" الذين عبروا عن استعدادهم لدعم مستشفى المنية الحكومي عن طريق انشاء اقسام جديدة في المستشفى كمساهمة من ابناء المنية في اوستراليا لرفع قدرة المستشفى على تلبية كل حاجات ابناء المنية المقيمين خاصة والشمال ولبنان عامة. 

من جانبهم، عبّر رئيس مجلس إدارة المستشفى ومديرة المستشفى عن شكرهم وامتنانهم للوزير الأبيض على الجهود الحثيثة التي يبذلها لدعم القطاع الصحي في لبنان بشكل عام، ومستشفى المنية الحكومي على وجه الخصوص. وأكدوا أن "هذا الدعم اللامحدود يمثل حافزًا قويًا لهم للتعاون معاً ولبذل المزيد من الجهود لتطوير المستشفى وتعزيز خدماته الطبية".

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد
  • واتساب يوقف الدعم عن 35 هاتفاً: ترقية الأجهزة أصبحت ضرورة
  • تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • تطبيق Rutube الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل من جديد
  • تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل
  • التكييف المنزلي.. كيفية إصلاحه وتجنب أعطاله
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟