توقفت مفاوضات التجديد بين إدارة النادي الأهلي والظهير الأيسر التونسي علي معلول، وذلك بسبب اختلاف حول مدة العقد المقترحة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحات اذاعية، أن إدارة الأهلي كانت ترغب في تمديد عقد معلول لموسم واحد فقط، فيما كانت الرغبة السابقة تتمثل في تمديد العقد لمدة موسمين

.وأوضح شبانة، :"على الرغم من ترحيب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، بتجديد تعاقد معلول لموسم واحد، إلا أن اللاعب ووكيله رفضا هذا الاقتراح، مصرين على تمديد العقد لموسمين، مما أدى إلى تعثر المفاوضات بين الطرفين وتجميدها بشكل مؤقت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة إدارة النادي الأهلي النادي الأهلي محمد شبانة مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب

ألغى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، مقابلة تلفزيونية على قناة "سي.بي.إس" الأمريكية، طبقا لما ذكره برنامج "60 دقيقة" على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الأربعاء.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ونفى المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونج أن يكون الرئيس السابق قد وافق على المشاركة في المقابلة، وكتب على موقع إكس "كانت هناك مناقشات أولية، لكن لم يتم جدولة أي شي أو تحديده على الإطلاق".
أخبار متعلقة إطلاق أعيرة نارية على السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم"قنابل أمريكية".. إغلاق مدرج بمطار ياباني بعد وقوع انفجاروقال برنامج " 60 دقيقة" إن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس ستظهر كما هو مقرر، في البث يوم الاثنين المقبل وإن الدعوة الأولية لترامب قائمة.

كان #ترامب يسعى للرد على #هاريس بعد زيارتها للحدود بين #الولايات_المتحدة و #المكسيك الجمعة وتعهدها ببذل المزيد من الجهود للسيطرة على طلبات اللجوء#اليوم https://t.co/DSTW5kYNfR pic.twitter.com/jce3sL8Tir— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024الانتخابات الرئاسية الأمريكيةوأكد البرنامج أنه يجري مقابلات مع المرشحين الرئاسيين منذ أكثر من 50 عاما، غير أن تشيونج قال إن قناة "سي.بي.إس" أصرت على التحقق المباشر من الحقائق لبرنامج هذا العام وهو "أمر غير مسبوق".
وتتنافس هاريس وترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تجرى في الخامس من نوفمبر المقبل.
وفي أعقاب مناظرة متلفزة استضافتها قناة "إيه.بي.سي" الأمريكية في العاشر من سبتمبر الماضي، دعت هاريس إلى مناظرة ثانية، بينما قال ترامب إنه لا يعتزم المشاركة في المزيد من المناظرات.

مقالات مشابهة

  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي