شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفاة المستشار أحمد الحمدان رئيس لجنة تراحم ورائد العمل الخيري والاجتماعي والمالي، نعى الوسط الاقتصادي والاجتماعي والخيري رجل البر والإحسان المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة المستشار أحمد الحمدان رئيس لجنة تراحم ورائد العمل الخيري والاجتماعي والمالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة المستشار أحمد الحمدان رئيس لجنة تراحم ورائد...

نعى الوسط الاقتصادي والاجتماعي والخيري رجل البر والإحسان المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) وأحد داعمي العمل الخيري الاجتماعي.

كما نعى عضو مجلس إدارة لجنة تراحم ورئيس لجنة المحامين المتطوعين المستشار أشرف السراج، والرئيس التنفيذي في لجنة تراحم وليد الأحمدي، ومديرو الأقسام والفروع الفقيد نيابة عن منسوبي لجنة تراحم، ووصفوا رحيله بالفاجعة التي أصابت اللجنة.

وقال عميد العمل الخيري والتطوعي المدير العام السابق لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية إحسان صالح طيب: «إن الفقيد اشتهر بحبه وقربه من الأسر المحتاجة وكان قاضيا لحاجات الناس وعاثرا لعثراتهم ورائد العمل الاجتماعي، كان أمة خير في رجل، ووزارة خيرية متنقلة ساهم في الإفراج عن كثير من السجناء وطيب خواطر المحتاجين والمرضى».

وعبر عدد من رجال الأعمال ومسؤولي الجمعيات والوسط المالي والاقتصادي والاجتماعي عن خالص عزائهم ومواساتهم للفقيد، داعين الله أن يتولاه بواسع رحمته ومغفرته».

ويذكر أن الفقيد شغل عدة مناصب في جمعيات خيرية وتنموية وشركات مالية واقتصادية، إذ عمل رئيس مجلس إدارة «شركة الهامة العربية للتجارة المحدودة»، المملكة العربية السعودية، وهو محكم مالي وإداري واجتماعي معتمد من قبل «وزارة العدل السعودية»، ومستشار مالي وإداري، ورئيس «مجموعة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان للتنمية والاستشارات».

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المستشار أحمد الحمدان رئيس لجنة تراحم ورائد العمل الخيري والاجتماعي والمالي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان هي مطبخ التشريع

وجه المستشار محمود فوزي، وزير المجالس النيابية والاتصال السياسي، التهنئة للنواب الفائزين بهيئات مكاتب اللجان عقب إعلان التشكيل النهائي اليوم لـ 25 لجنة.

ننشر نتائج انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب رفع الجلسة العامة للبرلمان لإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية

وقال المستشار محمود فوزي في كلمته في الجلسه العامه  إنه من المعلوم أن  اللجان البرلمانية لها دور هام فى إنجاز التشريع  من خلال مناقشة مشروعات القوانين تمهيدا لعرضها على المجلس، واصفًا إياها بأنها "مطبخ المجلس للسياسة والتشريع"، وتصدر عنها توصيات ورؤى متعددة.

 

وأضاف: “ لا يسعني إلا ان أتقدم بالتهنئة لرؤساء ووكلاء اللجان الذين نالوا ثقة الأعضاء فى اللجان بما يتمتعون به من خبرة عملية، والمجلس والحكومة فى انتظار عملكم”.

 

وأعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، عن انعقاد المجلس يوم الاثنين المقبل للبدء فى مناقشة مشروعات القوانين والاتفاقيات الدولية فى دور الانعقاد الخامس، وذلك بعد أن انتهي المجلس في جلسته البرلمانية من إجراء انتخابات اللجان النوعية وإعلان النتائج النهائية لتشكيل هيئات مكاتبها في 25 لجنة برلمانية.

 

وعقد  مجلس النواب 3 جلسات برلمانية، اليوم الأربعاء، لإجراء انتخابات اللجان النوعية وتضمنت إعلان القوائم تشكيل اللجان النوعية، وأعقبها إجراء الانتخابات، فيما شهدت الجلسة البرلمانية الثالثة إعلان نتائج الانتخابات النوعية لـ 25 لجنة برلمانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ مكاتب اللجان النوعية بالانعقاد الأخير
  • محمد أحمد هيبة رئيسًا للجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بالشيوخ
  • وفاة المستشار العسكري للحرس الثوري الإيراني في سوريا جراء هجوم إسرائيلي
  • وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان هي مطبخ التشريع
  • المستشار محمود فوزي: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع
  • رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم
  • المستشار الألماني: نواصل العمل مع شركائنا لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله
  • عفيفي: مشكلة الحمدان نفسية بحتة وكنو لديه إمكانيات غير مستغلة .. فيديو
  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي