أعلنت شبكة قنوات ON موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 11، والتي شهدت تطورات كبيرة في أحداثها فيما يتعلق بشخصية البطل عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي.

موعد إعادة مسلسل حق عرب الحلقة 11 على قناة ON Drama

ومن المقرر أن يكون موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 11 في تمام الساعة 12 ظهرًا، وتعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

كما يأتي موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON الحلقة 11 بطولة أحمد العوضي، في تمام الساعة الحادية عشر والربع صباحًا، والاعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة والربع صباحًا.

ويمكنك مشاهدة حلقات مسلسل حق عرب عبر منصة WATCH IT، ودون إعلانات عن طريق تحميل التطبيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب ابطال مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب 2024 مسلسل حق عرب الحلقة 11 حق عرب الحلقة 11 موعد إعادة مسلسل حق عرب فی تمام الساعة على قناة ON الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر (الثانوية) في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء.
وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء.
وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءا من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة 12 صباحا بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.
ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقا لذلك.
وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً عن موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.
وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.(وام)

مقالات مشابهة

  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل
  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة