أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الخميس الموافق ٢١ مارس، عن كشوف بيع وتوزيع سكر المبادرة على المواطنين، وذلك ضمن مبادرة الدولة لطرح السلع الغذائية وتوفيرها للجمهور بأسعار مخفضة.    

وتشمل كشوف توزيع السكر المدعم، اسماء التجار المعتمدين من أصحاب السجلات التجارية، مما يتم دعمهم  بشكل يومى بكميات من السكر لطرحها على المواطنين بسعر ٢٧ جنية للكيلو، بالإضافة، الإعلان عن أرقام هواتفهم، بالإضافة لتدوين أرقام هواتف مديرى الإدارات التموينية بمختلف مراكز المحافظة.

   

 يذكر أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة قنا، تقوم بالإعلان عن كشوف بيع وتوزيع السكر ضمن المبادرة بشكل يومى، وذلك بهدف إعلام المواطنين بأماكن تواجد وتوزيع السكر وضمان وصول الدعم لمستحقيه ومنع التلاعب فى الكميات .     

وتتضمن كشوف التوزيع التى تعلن عنها المديرية، كل يوم مجموعة من القرى بكل مركز طبقاً الكمية التى يتم توفيرها لكل مركز، على أن يتم التناوب بين القرى بشكل يومي.     

وتشمل كشوف التوزيع مراكز محافظة قنا :

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية التموين والتجارة الداخلية اسعار مخفضة سكر محافظة قنا محافظة قنا اليوم قنا اليوم

إقرأ أيضاً:

توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»

تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث تم اليوم توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس، وذلك بمساهمة تطوعية من عدد من المخابز في القرية، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، في إطار فعاليات المبادرة.

تقديم البرامج التنموية لترسيخ الهوية المصرية

وأكد محافظ المنيا، في بيان، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات.

وتهتم المبادرة بالتنمية البشرية والارتقاء بالإنسان المصري من خلال تقديم حزمة من البرامج التنموية التي تسعى لترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة.

توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران 

من جانبه، أوضح الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، أن عملية توزيع الخبز جاءت بالتنسيق مع مكتب تموين تل بني عمران، حيث تم توفير الخبز مجانًا في عدد من المخابز وسط إقبال وترحيب من المواطنين بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • "الأنصاري": 3 سيارات متنقلة لبيع اللحوم المستوردة بأسعار مخفضة بمراكز الفيوم وطامية وسنورس
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية
  • وزارة الرياضة تنتهى من تجديد 160 معلباً بمراكز الشباب بـ 22 محافظة
  • 12 مديرية تُشارك في أنشطة مبادرة" بناء الإنسان" بمركز قفط جنوب قنا