يترقب متابعو مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، جوامانة مراد والتي تؤدي بدور "نعناعة"، ماذا ستفعل أمام ضغط وابتزاز "حنفي" لها، ويقوم بدوره الفنان محسن منصور، بغرض أن توافق شقيقتها "فلة" على الزواج منه، وتؤدي دورها الفنانة هنادي مهنا، فما الذي ستسفر عنه أحداث الحلقة الجديدة؟ وهل ستصمد "نعناعة" أمام كل هذه الضغوط؟

موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC الحلقة 11 - مسلسلات رمضان 2024 موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11 على قناة ON - مسلسلات رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 جومانة مراد تحاول التملص من حنفي

ومن المتوقع ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، أن تتملص جومانة مراد من ضغوط "حنفي" الذي يسعى لإتمام صفقة تجارية مع "عمر"، ويؤدي دوره الفنان خالد شباط، وفي المقابل "عرفان" يواصل طريقه الجديد الذي بدأه بافتتاح محل كما يخطط للزواج من حبيبته السابقة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 استكمالًا للأحداث السابقة

وفي الحلقات التي سبقت مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، طلبت جميلة حفيدة "بهجت" منه شراء بيانو جديد، وتلعب دورها الفنانة بسنت أبو باشا، كما أرادت منه السماح لشقيقها "عمر" العودة للمنزل، بعد أن عزم على ترك الإقامة مع "أسامة" وأعطى "فريد" مبلغ من المال كعربون للعمل معه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة أبطال عتبات البهجة يحيى الفخرانى مسلسل عتبات البهجة 2024 عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • 3 مسلسلات من الأوف سيزون تطرق الأبواب على محبيها (تقرير)
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة