صحيفة صدى:
2024-07-02@03:09:13 GMT

السيسي يمازح الرجال في يوم المرأة

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

السيسي يمازح الرجال في يوم المرأة

القاهرة

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نصيحة للرجال المتزوجين خلال احتفالية يوم المرأة المصرية بحضور قرينته

وقال السيسي في كلمة خلال احتفالية يوم المرأة المصرية اليوم الخميس: “اوعوا تضيعوا اسركم ولا تقسوا عليهم.. ايه يعني لما تزعقلك في ايه مالك يعني اية يعني في اية، متزعقلك في اية ياعم خد في جنابك وانت ساكت”.

وأضاف: “أنا أقصد أقول لازم يكون في سعة صدر لبعضنا وشوف اليوم بيبقى عامل ازاي من أولة لأخرة، وأثناء ما إحنا بنحتفل بيهم أنا بوصي عليهم عشان محدش يزعل”.

وتابع الرئيس السيسي: “معندناش تمييز بجد في مصر كمسؤولين، طالما هناك نماذج متميزة يحتاجتها العمل .. إحنا شعب عظيم وله تاريخ كبير على مر السنين”.

واستطرد : “اسمحولي أقولكم إننا في الشهر الكريم ومناسبة كبيرة جدا بأننا نقول لكل مرأة وكل سيدة أعطت، نقولها شكرا وربنا يجازيكي خير ويديكي الصحة ويوفقك”.

ووجه الرئيس السيسي حديثه للرجال قائلا: “بيقلولي أنت بتزودها قوي مع الناس، والله العظيم أنا مش بزودها، بس أنتوا مش عارفين إن ربنا طلب مننا أن نحترم ونقدر ونخلي بالنا جدا من المرأة، سواء البنت الصغيرة أو الكبار”.

وأكمل : “من كام يوم كنت عامل لقاء بعد الفطار وسيدة سألتني أنت ليه كده مع السيدات؟.. قولتلهم الواحد لما يبقى ليه بطن مبيكونش عارف يمشي وتعبان.. هي بتقعد 9 شهور شايلة مبتنامشي وبتعاني .. ربنا اللي قال (حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ).. والنبي وصى على حسن معاملة المرأة، بنأكد على كل هذه المعاني”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السيسي مصر يوم المرأة المصرية

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»

هنأ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة العظيمة، والشرطة المصرية الباسلة، والشعب المصري العظيم، بحلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، وجاءت نص التهنئة، كالآتي:

«يسعدني أن أتقدم بأصدق آيات التهاني إلى القيادة السياسية، وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، التي شكلت نقطة التحول في التاريخ الحضاري لأمتنا المصرية، وأهنئ القوات المسلحة المصرية، التي أكدت قدسية العلاقة بين الشعب المصري وقواته المسلحة، التي لم ولن تحيد عن تأييده والانحياز لإرادته ومواصلة دورها الأصيل في حماية أركان الدولة المصرية ودورها العظيم، في الحفاظ على مقدسات الوطن ومقدراته».

 

مقالات مشابهة

  • السيسي: مصر رفضت محاولات خبيثة لتهجير الفلسطينيين من غزة
  • فريدة الشوباشي: المرأة المصرية حصلت على مكتسبات عديدة بفضل ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • هل حقا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل؟
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: شكرا للشعب المصري على تحمله
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي
  • السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية
  • الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك (بث مباشر)