مسلسل عتبات البهجة.. تعرض قناة DMC الحلقة الحادية عشر من مسلسل يحيى الفخراني "عتبات البهجة" مساء اليوم الخميس في تمام السادسة و15 دقيقة مساءًا، فيما يكون موعد الإعادة على القناة نفسها الساعة 5 صباح يوم الجمعة، وتعاد الحلقة مرة أخرى في الـ 12 ظهر الغد.

موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC الحلقة 11

وبالنسبة إلى موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC الحلقة 11 على المنصات الأخرى، فتُعرض الحلقة الجديدة من العمل الدرامي المميز على قناة DMC دراما في 8 مساء اليوم الخميس، وتعاد في 2 صباحا و8 من صباح غدًا الجمعة.

كما يمكن لمتابعي مسلسل "الفخراني" عتبات البهجة الاستمتاع بأحداث الحلقة الحادية عشر من خلال المنصة الرقمية، watch it، والتي تكون متاحة في نفس وقت عرض الحلقة الجديدة على DMC.

كواليس ما حدث في الحلقات الماضية من مسلسل عتبات البهجة

وبعد عرض موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC الحلقة 10، نستعرض ملخص الأحداث السابقة من العمل الدرامي الذي يدور في قالب اجتماعي حول "بهجت" اليوتيوبر والإنفلونسر الذي يعيش مع حفيديه ويحاول من خلال منصات التواصل الاجتماعي الوعظ ونقل خبراته الحياتية، لكنه يفاجأ بتورطه في العديد من المشكلات التي لا تنتهي.

مسلسل عتبات البهجة، من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني والفنان صلاح عبدالله والفنانة جومانة مراد، بمشاركة العديد من الوجوه الشابة الأخرى، والعمل الدرامي سيعرض طوال شهر رمضان المبارك ضمن الأعمال الدرامية الأخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة أبطال عتبات البهجة موعد عرض عتبات البهجة موعد مسلسل عتبات البهجة مسلسلات رمضان موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC الحلقة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • جولة إعادة مع جليلي.. المرشح المعتدل بزشكيان في المقدمة بـ 10.5 مليون صوت
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  •  استشارية: التقنية والألعاب التفاعلية التعليمية قد تسهم في إعادة تهيئة الأبناء
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل