أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن هناك العديد من النماذج النسائية المشرفة، التي أثبتت قدرتهن على العطاء في كافة مجالات الإنتا،، ومساهمتها الفعالة فى تقديم جيل نافع لنفسه وبلده.

أكد اللوء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف"  رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن  هناك العديد من النماذج النسائية المشرفة، التي أثبتت قدرتهن على العطاء في كافة مجالات الإنتاج وجميع المناصب القيادية والتنفيذية منذ تأسيس الهيئة، إلى جانب مساهمتها الفعالة فى تقديم جيل نافع لنفسه وبلده.

جاء هذا في إطار الإحتفال السنوي بتكريم الأم المثالية بالهيئة العربية للتصنيع للعام الحالي 2024.

في هذا الصدد، أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل المبارك، الذي صار تقليدا سنويا للإحتفاء بالأم المثالية، تقديرنا وامتنانا داخل الهيئة العربية للتصنيع  تجاه المرأة ودورها الهام والحيوي في كافة مجالات الحياة، موضحا اننا نحتفل  بقيم التضحية والإخلاص والعطاء والتفاني.

خلال فعاليات الحفل، قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع بمنح شهادات التقدير  للأمهات المثاليات علي مستوي مصانع وشركات الهيئة، حيث فازت السيدة "أحلام عبد المعطي أحمد" من مصنع صقر للصناعات المتطورة، التابع للهيئة بلقب الأم المثالية للهيئة العربية للتصنيع لعام 2024.

كما  حرص  رئيس الهيئة علي التقاط الصور التذكارية مع العاملات المكرمات والإستماع لهن في حوار أخوي وأبوي ودي، موجها الشكر  لهن على ما تبذلنه من جهد فى تربية أبنائهن إلى جانب تفوقهن العملي فى أداء مهام وظيفتهن.

من جانبهن أعربت المكرمات من الأمهات المثاليات بالهيئة عن سعادتهن بهذه الحفاوة الراقية والمشاعر الصادقة من رئاسة  الهيئة العربية للتصنيع  تقديرا بدورهن في رحلة الحياة، متمنين دوام التوفيق والنجاح والسداد للهيئة قيادة وعاملين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فعاليات رئيس الهيئة العربية للتصنيع الهيئة العربية للتصنيع الأمهات المثاليات تكريم الأم المثالية التقاط الصور العربية للتصنيع الهیئة العربیة للتصنیع رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

استقبلت اليوم، هيئة الدواء المصرية، عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة؛ وذلك لبحث سبل التعاون لحماية حقوق الملكية الفكرية، وكذا تشجيع وزيادة التصدير، وذلك بحضور الدكتور يس رجائي، مساعد رئيس الهيئة.

واستعرض ممثلو الغرفة خلال الاجتماع الفرص والتحديات التي تواجه القطاع الدوائي في مصر، ومقترحات سبل حلها، وذلك لحماية وتطوير صناعة الدواء المحلي وتطوير منظومة البحث العلمي.

كما تناول الاجتماع الحديث عن أهمية حماية حقوق الملكية الفكرية للمستحضرات الصيدلية، والتي تتمثل في منح الشركات ميزة تنافسية، وتشجع على الابتكار من خلال تقديم حوافز للاستثمار، كما تسهم في النمو الاقتصادي من خلال تحفيز الاستثمار في البحث والتطوير، وخلق فرص عمل جديدة، وتعزيز التجارة، ودعم التنمية المستدامة من خلال تشجيع الحلول المبتكرة للتحديات البيئية.

هيئة الدواء المصرية تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارةهيئة الدواء المصرية تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

كما تناول الاجتماع بحث سبل تشجيع وزيادة التصدير وأهميتها في ضوء سعي الهيئة لتعزيز وتيسير إجراءات التصدير وفتح أسواق جديدة لزيادة نفاذ المستحضرات المصرية الطبية، لاسيما أن مصر تعتبر بوابة القارة السمراء وتربطها علاقات تجارية واتفاقيات تجارية واقتصادية مهمة مع إفريقيا، وهو ما يسهم في زيادة النمو الاقتصادي، وجلب العملة الصعبة.

 

جاء ذلك في إطار حرص الهيئة على تقديم كافة سبل الدعم اللازمة لتطوير ونمو قطاع الدواء بمصر، وحماية الملكية الفكرية وتعزز الابتكار، وزيادة الاستثمارات، ودعم النمو الاقتصادي، وزيادة الصادرات المصرية من المستحضرات الطبية.
 


 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • 240 درجة الحد الأدنى للتقديم في مدرسة صناعة الطائرات 2024
  • هيئة الدواء المصرية تستقبل عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة
  • "الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • هيئة الدواء تستقبل عدداً من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • هيئة الدواء المصرية تستقبل عددًا من ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • تنسيق مدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 رسميا
  • مذكرة تفاهم بين المعهد القومي لعلوم البحار والهيئة العربية للتصنيع
  • توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القومي لعلوم البحار والهيئة العربية للتصنيع
  • شروط التقديم في مدرسة صناعة الطائرات للتكنولوجيا التطبيقية