مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 12، حلقة جديدة يترقبها الملايين المشاهدين من محبي الدراما العربية بسبب الأحداث المثيرة التي يعرضها المسلسل والتي تستعرض الصراع بين الإنس والجن واصرار صابر المداح على التخلص من سيطرة الجن وأفعاله السيئة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف يويًا على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 على قناة mbc مصر.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 12


حيث شهدت الحلقة الماضية من مسلسل المداح 4 الكثير من الأحداث كان أبرزها رحلة البحث عن زين بعدما قرر حسن أن يلقيه داخل المقبرة، إلا أن زوجته قررت أن تبلغ الشرطة عن غيابه وذهب حسن معها إلى قيم الشرطة وعندما سأله الضابط عن علاقته بزين أكد له أنه صديقه المقرب، إلا أن زوجة زين بدأت تشك في حسن.

وفي مشهد آخر اكتشف صابر المداح أن الجن موت هو الشخص الذي يظهر له في جميع الأوقات، ويقرر صابر أن يساعد الرجل الذي قام بقتل 15 فرد من أسرته بعدما أقنعه الجن موت، ويذهب سامح إلى الدكتور “سميح” ويمتشف أن زوجته هبة موجودة في منزله وتطلب منه هبة أن تذهب إلى المنزل، ويعو صابر ربه أن ينصره على الجن.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 12 على قناة mbc مصر


يعرض مسلسل المداح 4 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 01:00 مساء بتوقيت السعودية، كما يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد عرضها على الشاشة على منصة شاهد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواعید عرض مسلسل المداح 4 على قناة mbc

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد مجيئه من فريضة الحج، حيث شاركهم بمنشور عبر الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا". 

 

ويعاني حمادة هلال من بعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.
 

آخر أعمال حمادة هلال 

 

يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح أسطورة العودة،الجزء الرابع، والذي حصد على مشاهدات عاليه على مستوى الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع 
 

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع

 

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة