نفى المنتجين المسئولين عن أفلام جيمس بوند كل ما تردد بشأن اختيار الممثل الشاب آرون تايلور، لتجسيد شخصية بوند في قادم الافلام،  ووفق ديلي ميل، انتشرت شائعات نقلا عن مصادر ان الاختيار وقع بالفعل على تايلور لتجسيد بوند خلفا لدانيال كريج.

 

 

 

وكان قد رشح النجم الكبير بيرس بروزنان النجم كيليان مورفي لتجسيد شخصية جيمس بوند في اعمال مستقبلية من سلسلة افلام العميل السري الشهير،  ووفق ديد لاين، تحدث بروزنان في تصريحات جديدة عن رأيه في تجسيد مورفي للشخصية الاستثنائية، حيث قال أنه يرى أن مورفي سيؤدي الدور بشكل مثالي من وجهة نظره.

 

 

 

 

و يتعاون كيليان مورفي من جديد مع شبكة نتفليكس في مشروع جديد، بظهوره كبطل ومشاركته كمنتج في عمل سينمائي جديد بعنوان Steve،  ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم سيكون اقتباس من رواية بعنوان Shy لمؤلفها ماكس بورتر.

 

 

 

في الوقت نفسه، شهد مهرجان Santa Barbara International Film Festival السينمائي الدولي بدورته رقم 39 لعام 2024 حضورا مميزا لابطال فيلم "أوبنهايمر"،  ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من حضور روبرت داوني جونيور وكيليان مورفي، لعرض خاص لفيلمهما الجديد ضمن فعاليات المهرجان.

 

  عودة Peaky Blinders

 

وكان قد عزز النجم كيليان مورفي من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني،  ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح.

 

مدينة ترفيهية

 

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة،  وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

 

 

 

والمدينة الترفيهية الجديدة، ستكون عبارة عن نسخة واقعية من ديكورات المدينة التي شهدت احداث مسلسل الجريمة والتشويق الشهير، وهي مدينة بريمنجهام،  هذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن حاليا في بريطانيا بفضل أحداث المسلسل الشهير، الذي دارت أحداثه في اعقاب فترة الحرب العالمية الأولى.

آرون تايلور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آرون تايلور هوليوود دیلی میل

إقرأ أيضاً:

ديلي إكسبرس: النهر الصناعي في ليبيا أعجوبة هندسية

ليبيا- تناول تقرير إخباري نشرته صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية الأهمية القصوى لمشروع لنهر الصناعي .

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أكد أن ليبيا المؤلفة في كامل أرضايها تقريبًا من الصحراء تصل درجات الحرارة فيها إلى 50 درجة مئوية ما يجعلها رابع أكبر دولة في إفريقيا من ناحية الهيمنة الصحراوية القاسية في وقت تنعدم فيه الأمطار تقريبا ما جعلها واحدة من أكثر الأماكن جفافا.

ووفقًا للتقرير لا يتدفق أي نهر دائم عبر البلاد فربما تبدو احتمالات الحياة مخيفة إلا أن الظروف الصعبة لم تجعل المياه غائبة تماما في ليبيا فتحت الرمال المحروقة توجد احتياطيات هائلة من الجوفية منها ليظهر هذا المورد الثمين على السطح في مجار معروفة بالوديان.

وبحسب التقرير تم تنفيذ النهر الصناعي ليكون واحدًا من أكثر مشاريع البنية التحتية طموحًا في تاريخ ليبيا للاستفادة من هذه المياه الجوفية في توفير الماء العذبة لسكانها من خلال مد شبكة واسعة من خطوط الأنابيب تحت الأرض فيما تم الانتهاء من هذه الأعجوبة الهندسية في عام 1991.

وبين التقرير إن هذا المصدر الكبير الدائم ينقل المياه من تحت الصحراء إلى المراكز الحضرية ما يجعله حيويًا لبقاء ليبيا فهو يلبي احتياجات ملايين الأشخاص في دولة تشكل فيها ندرة الماء تهديدًا مستمرًا، مشيرًا لدعمه الزراعة والاستهلاك البشري على حد سواء وتوفيره متنفسًا من البيئة الجافة.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • جيمس ويب يرصد ثاني أكسيد الكربون على أكبر أقمار بلوتو
  • أسرار غامضة في حياة الجميلة المفقودة في مثلث برمودا.. ماذا حدث لثيودوسيا؟
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • الأمن العام يفتح باب التجنيد للذكور والإناث / الشروط والتفاصيل
  • "المشاط" تشهد أعمال لجنة اختيار الفائزين في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بدورتها الثالثة
  • ديلي إكسبرس: النهر الصناعي في ليبيا أعجوبة هندسية
  • جمعية منتجي التمور بالمغرب، تدعو إلى إعادة تقييم سياسات استيراد التمور
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً