واجهت الفنانة الشابة مايلي بوبي براون انتقادات كبيرة بسبب تكرار تصرفاتها المثيرة للجدل خلال ظهورها في عدد من الاماكن العامة مؤخرا،  ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، وجهت انتقادات لمايلي بسبب تصرفاتها مع ندلاء المطاعم التي تتردد عليها وما تقوم به من معاملة غير لائقة في تعاملاتها معهم.

 

 

 

و ذلك بعد أن كشفت مصادر من داخل فريق العمل الخاص بالموسم الخامس من مسلسل Stranger Things، أن النجمة الشابة مايلي بوبي براون تطعت لمعرفة احداث الموسم الختامي.

 

 

ووفق ديلي ميل، اقتحمت مايلي غرفة كتاب المسلسل عنوة، حتى تطلع على مصير الشخصية التي تجسدها في المسلسل خلال موسمه الختامي ونشرت الصفحة الرسمية لمسلسل Stranger Things صورة رسمية يعلن منها انطلاق انتاج الموسم الخامس والأخير رسميا.

 

 

 

ونقلت ديلي ميل، الصور التي تداولها نجوم المسلسل، معلنين من خلالها انطلاق الانتاج والتصوير بعد تأجيل استمر لعام كامل بسبب ازمة اضرابات هوليوود.

 

تأثير أزمة التأجيل

 

وعاد المنتج والمخرج شون ليفي إلى الواجهة ليناقش تأجيل عرض الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things وكذلك التحديات التي تطرأ بسبب تقدم أبطال المسلسل في العمر.

وفقًا لموقع "ديد لاين"، أكد ليفي أنه لن يعتمد على التكنولوجيا الذكية للحد من آثار تقدم العمر على مظهر أبطال المسلسل الشباب. سابقًا، أكد أن استخدام مهارات المكياج سيكون كافيًا للتعامل مع هذه القضية.

في حديثه حول الموسم الختامي، شدد المخرج والمنتج المنفذ للمسلسل على أنه لا يولي أي اهتمام خاص لهذا الأمر.

وأشار إلى أن فنون المكياج تمكن من تعديل مظهر الأبطال بشكل يتناسب مع الأعمار المستهدفة، مما يوضح استعداده للتعامل مع تحديات تقدم العمر بطرق فنية دون الحاجة إلى الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية.

 

موسم ختامي

 

من ناحية أخرى، تحدثت الممثلة الشابة مايلي بوبي براون عن مسارها الفني وشهرتها المتزايدة بفضل مشاركتها في مسلسل Stranger Things الذي تنتجه Netflix كجزء من مشاريعها الأصلية.

 وأكدت مايلي أنها مستعدة الآن لوداع هذا العمل نهائيًا والبحث عن فرص لتقديم أعمال سينمائية تعبّر عن شخصيتها بشكل أكبر.

مايلي بوبي براون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مايلي بوبي براون هوليوود Stranger Things

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب.

وتتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي إخطار شيرين عبد الوهاب بالتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم.

وشهدت التحقيقات في اتهام شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة تطورات مثيرة، حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما اتهمها حسام حبيب بإتلاف الاستوديو الخاص به.

واتهم حسام حبيب في التحقيقات طليقته شيرين عبد الوهاب بإتلاف الاستوديو الخاص بينهما بعدما هشمته وقدم فيديو للنيابة يثبت قيامها بتحطيم محتويات الاستوديو وأجهزة التسجيل والصوتيات به وهو ما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاحها أو استبدالها.

وقررت النيابة استدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في شقي القضية، الشق الأول كمجني عليها بعد اتهامها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات مختلفة بها، وتستمع إليها النيابة في الشق الثاني كمتهمة بإتلاف الاستوديو بناء على اتهام حسام حبيب لها.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

مقالات مشابهة

  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • عماد زيادة ترند جوجل لهذا السبب
  • وقف تخفيف أحمال الكهرباء في معظم مدن وقرى الدقهلية.. لهذا السبب؟
  • عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بالسعودية
  • “خلخال” أحمد سعد يضعه في مرمى الانتقادات.. جمهوره في حالة صدمة!
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • رئيس قضايا الدولة يزور مجلس الدولة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي