صحافة العرب:
2024-09-19@22:50:05 GMT

- توتنهام يخبر بريسيتش بهذا الأمر..!

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- توتنهام يخبر بريسيتش بهذا الأمر..!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توتنهام يخبر بريسيتش بهذا الأمر !، أفادت بعض التقارير بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير أخبرت اللاعب إيفان بيرسيتش، لاعب السبيرز، أنه يستطيع مغادرة النادي في حال وصول .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتنهام يخبر بريسيتش بهذا الأمر.

.!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتنهام يخبر بريسيتش بهذا الأمر..!

- أفادت بعض التقارير بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير أخبرت اللاعب إيفان بيرسيتش، لاعب السبيرز، أنه يستطيع مغادرة النادي في حال وصول عرض مناسب له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أشارت بعض التقارير أن اللاعب يحظى باهتمام عدة أندية سعودية، كما يفكر إنتر ميلان بالتعاقد معه، بالاضافة إلى وجود بعض الأندية التركية المهتمة باللاعب.

وينتهي عقد صاحب الـ 34 عاماً مع توتنهام في 30 يونيو 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتنهام يخبر بريسيتش بهذا الأمر..! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد

يحل الفنان أشرف عبد الباقي، ضيفا على برنامج sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر شاشة CBC في الحلقة المقبلة، ومن المفترض أن يكشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية، خاصة بعد نجاحه الأخير في مسرحية البنك سرقوه.

ويكشف أشرف عبد الباقي، خلال استضافته في برنامج سولد أوت، عن الكثير من المواقف الطريفة والذكريات في حياته الفنية والخاصة أيضا.

الفنان أشرف عبد الباقي آخر اعمال أشرف عبد الباقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسرحية البنك سرقوه، التي عرضت ضمن فعاليات موسم مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ودارت أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة أبطال مسرحية البنك سرقوه

يشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وفي وقت سابق، احتفل أشرف عبد الباقي، بعيد ميلاده الـ 61، داخل مقر شركته، وذلك بعدما نظم العاملون معه في الشركة احتفالًا خاصًا له.

وشارك أشرف عبد الباقي، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، يُظهر احتفال العاملين معه بعيد ميلاده، وعلق: «احتفلت النهاردة بعيد ميلادي مع الشباب في الشركة.. شكرًا يا شباب على عيد ميلاد الجميل ده».

وقدم الفنان أشرف عبد الباقي، خلال سنوات عمره الماضية مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والدراما، ولهذا نستعرض لكم أبرز المحطات في حياة أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضاً«نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي

احتفالا بـ عيد ميلاده.. أشرف عبد الباقي يكشف قصة عمله «صبي» في ورشة حديد (صور)

أشرف زكي يكشف موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تصدم إسرائيل بهذا القرار
  • وصول والدة وشقيقه اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحضور جلسة محاكمته (صور)
  • وصول اللاعب أحمد ياسر المحمدي لمحكمة جنايات عابدين لنظر محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»
  • لن نقبل بهذا الأمر - بلينكن يتحدث عن مستجدات مفاوضات غزة
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد
  • الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة
  • مدرب القوة الجوية وسام رزق القطري: لم أظن العراق بهذا الأمان والخير