منوعات، باربي أوكرانية تتهم بتشكيل طائفة وتعريض أتباعها لخطر التسمم،تخضع باربي الأوكرانية لتحقيق من السلطات ديلي ميل الأربعاء 26 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باربي أوكرانية تتهم بتشكيل طائفة وتعريض أتباعها لخطر التسمم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باربي أوكرانية تتهم بتشكيل طائفة وتعريض أتباعها لخطر...

تخضع باربي الأوكرانية لتحقيق من السلطات (ديلي ميل)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 21:13

اشتهرت فاليريا لوكيانكوفا الفتاة الأوكرانية منذ سنوات باسم باربي ‏الأوكرانية، وهي أيضاً تصف نفسها بأنها أميرة.‏

لدى فاليريا لوكيانكوفا ‏‎2.5‎‏ مليون متابع في العديد من حسابات ‏وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها في هذا الأسبوع أغلقت فجأة ‏نادياً تقوم فيه بتقديم نصائح صحية للمتابعين، بعدما تم اتهامها بأنها ‏عرضت معجبيها للخطر من خلال نصائح خطيرة.‏

وتواجه فاليريا الآن تحقيقاً من قبل الشرطة الروسية، ومكتب ‏المدعي العام، بتهمة ‏تشكيل "طائفة" وتعريض أتباعها لخطر التسمم، لأنها حثتهم على شرب زيت التربنتين لتخليص أجسامهم من الطفيليات‎.‎ وكذلك استنشاق الزئبق ‏لاكتساب القدرات الخارقة للطبيعة، وإيقاظ ذاكرة الحياة الماضية ‏للإنسان.‏

وقالت الناقدة البارزة كاتيا كوناسوفا، وهي مدونة ويوتيوبر ‏متخصصة في الكشف عن المعالجين المزيفين، إن لوكيانوفا تسعى ‏إلى تشجيع النساء على تخليص أنفسهن من "الطفيليات" غير ‏الموجودة أصلاً.‏

وتجدر الإشارة إلى أن لوكيانوفا استعانت بمساعدين حاصلين على ‏تعليم طبي، وكانوا يقومون بتهديد متابعيهم ومنتقديهم، والغريب أن ‏هذه التهديدات كانت تثمر وكان الناس يخشون الحديث عن ‏السلوكيات السيئة التي تحدث معهم. يضاف إلى ذلك أن الناس ‏ينفذون النصائح طواعية، ويعرضون حياتهم للخطر، فهم يؤمنون ‏بها بصدق ومستعدون لأي شيء‎.‎

وكانت لوكيانوفا وصلت في ‏‎2014‎، إلى شبه جزيرة القرم ‏لتعزيز السياحة في المنطقة بعد فترة وجيزة من ضم روسيا للجزيرة‏‎.

وتدعي لوكيانوفا أن لديها تجارب خارج الجسم تأخذها إلى كواكب ‏أخرى‎ ‎بعيدة جداً، لم يكتشفها العلماء،‎ وتدعي أنها تواصلت مع ذكاء وكائنات خارج كوكب الأرض ‏وفهمت الأكوان الأخرى، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باربي أوكرانية تتهم بتشكيل طائفة وتعريض أتباعها لخطر التسمم وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملك بريطانيا يستقبل كير ستارمر ويكلفه بتشكيل الحكومة

استقبل ملك بريطانيا تشارلز الثالث زعيم حزب العمال كير ستارمر في قصر باكينجهام، حيث كلفه بتشكيل الحكومة الجديدة.
وأصبح ستارمر رئيسا للوزراء بعد اكتساح حزب العمال الانتخابات التي شهدتها المملكة المتحدة أمس الخميس، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية (بي. أيه. ميديا)، اليوم الجمعة.
أخبار متعلقة رئيس الوزراء الجديد يتعهد بإعادة بناء بريطانياالداخلية الفرنسية: اعتداءات على 51 مرشحًا ومساعديهم قبل الانتخابات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }هزيمة حزب المحافظينوبعد أكبر هزيمة على الإطلاق لحزب المحافظين، أعلن رئيس الوزراء ريشي سوناك اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس للحزب.
وبعد إعلان نتيجة 648 من 650 دائرة انتخابية، حصل حزب العمال على 412 مقعدا وحصل حزب المحافظين على 121 مقعدا.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة مرور 65 عامًا على صناعتها.. لندن تستضيف متحفًا لدمية باربي
  • التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً
  • تأجيل محاكمة متهمي «هيكل إداري الإخوان»
  • إغلاق احترازي لمطعم في مارتيل بسبب عشرات حالات التسمم
  • الهيكل الإداري للإخوان أمام الجنايات بتهم إرهاب
  • ملايين السودانيين يواجهون شبح المجاعة ويحملون أكفانهم على الرؤوس
  • ملك بريطانيا يستقبل كير ستارمر ويكلفه بتشكيل الحكومة
  • السلطات في مرتيل تغلق محلا لتقديم الوجبات السريعة على خلفية وقوع حالات تسمم
  • الملك تشارلز يكلف كير ستارمر بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الذكاء الاصطناعي يُهدد النساء ويعرضها لخطر الابتزاز الإلكتروني