ازدادت عمليات البحث من قبل المشاهدين حول تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتساءل البعض عن انتقام الفنانة مي عمر من أحمد زاهر وأروى جودة، حيث يدخل مسلسل نعمة الأفوكاتو.

نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الـ 11

ويستعرض موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه من محبي الدراما، تفاصيل الحلقة الـ 11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، من خلال السطور التالية:

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة «إم بي سي مصر» في تمام الساعة 10 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة «إم بي سي مصر 2» في تمام الساعة 1 ظهرًا والإعادة في تمام الساعة 4 عصراً.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الحادية عشر

شهدت الحلقة 11 الكثير من الأحداث في إطار انتقام نعمة من زوجها صلاح، فطلبت من أكرم بجلب مهندس صوت لها ولا تجيبه عن السبب،

وتعلم سارة أن أحد الأشخاص قام بدفع الحساب لها في المطعم وتذهب له ويظهر أنه يكون ياسين الألفي وتسأله لماذا دفع حسابها ليخبرها الجرسون أن ياسين دفع الحساب للمطعم بأكمله ليس لها فقط ويقول ياسين للجرسون إن سارة من تحاسب لنفسها لتشعر سارة بالإحراج وتذهب.

سارة

تذهب نعمة لمقابلة صلاح وتخبره أن ما أوصلهما لهذا هو حبه للمال وأنها لن تسامحه إلا عندما يعود صلاح القديم الفقير ليخبرها صلاح أنه سيفعل كل ما تريد من أجل أن تسامحه، فيخبر صلاح سارة عن الحديث الذي قالته نعمة وأثناء هذا ترسل سارة لـ ياسين تخبره أنها تعتذر عن ما حدث في المطعم وتطلب منه رقمه.

يجلب أكرم لـ نعمة مهندس صوت لتعطي نعمة له ورقة وتخبره أنها تريد المكتوب بالورقة بصوت سارة ليخبرها المهندس أنه يجب أن تجعلها تتحدث بما مكتوب، تذهب نعمة لـ سارة وتجعلها تقول أنها تزوجت من صلاح من أجل أموال القضية وأثناء هذا يسجل المهندس حديث سارة.

وترسل نعمة من رقم مجهول لصلاح رسالة صوتية تتحدث من خلالها سارة وتقول أنها تزوجت منه فقط الملايين الذي ربحها من قضية الوقف.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 4

يبدأ عرضها اليوم.. قائمة مسلسلات منصة Shahid في رمضان 2024

أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان 2024 على MBC مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الافوكاتو المحامية نعمة الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو محمد سامي نعمة الافوكاتو مسلسل مسلسل مي نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأڤوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11 مسلسل نعمه الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة نعمة نعمة الأفوكاتو نعمة الأڤوكاتو نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو الحلقة 1 نعمة الافوكاتو الحلقة 5 نعمة الافوكاتو الحلقة 6 مسلسل نعمة الأفوکاتو فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

«تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل، للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء. وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء. وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج، بدءاً من الساعة الثامنة مساء، ولغاية الساعة 12 صباحاً، بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعاً لذلك. ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسة تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائه،م وفقاً لذلك. وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية، حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو، وتستمر لغاية 26 يونيو 2024. وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل، وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث، ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.

أخبار ذات صلة «تعليم» تعتمد تحديثات «المسارات» والمواد الاختيارية «تعليم» تكشف عن نظام المواد الاختيارية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي
  • الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل