تعرض حلقات مسلسل لحظة غضب عبر أحد المنصات الترفيهية حصريًا، ضمن الماراثون الدرامي المتنوع بين القضايا الاجتماعية والسياسية والكوميدية.

تبدأ الحلقة في الـ 11 مساءً يوميًا عبر منصة watch it.

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية.

من المتوقع أن نشاهد خلال حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم.

 

كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب.
أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس

انطلق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "وتر حساس" بطولة صبا مبارك، إنجى المقدم، هيدي كرم ومحمد علاء، حيث تم تصوير أول مشاهد العمل أمس الجمعة بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

 

ومن المقرر أن يدخل العمل منافسات موسم الأوف سيزون هذا العام وذلك ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم أعمال درامية متنوعة على مدار العام وتحديداً بعد انتهاء موسم دراما رمضان.

 

أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل "وتر حساس"  في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، حيث تعتمد القصة على أربعة شخصيات رئيسية هناك رابط بينهم ويتكون العمل من 45 حلقة.

فريق عمل مسلسل وتر حساس

مسلسل "وتر حساس"، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

 

يعد مسلسل "وتر حساس" التعاون الثاني بين الثلاثي صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج بعدما حققوا نجاحاً سوياً خلال مسلسل "بين السطور" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

مسلسل لحظة غضب 

على الجانب الآخر، قدمت صبا مبارك بطولة مسلسل "لحظة غضب" من 15 حلقة حصرياً على منصة Watch it في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

فريق عمل مسلسل لحظة غضب 

مسلسل "لحظة غضب" بطولة كلًا من: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مقالات مشابهة

  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"