شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل معلومات خطيرة تكشف تفاصيل الاتفاق بين وفد الموساد الإسرائيلي وطارق صالح والدور الإماراتي في هذا الإتفاق، الجديد برس تداول عدد من الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ترتيب الامارات للقاء جمع بين ” طارق صالح ” ووفد من جهاز الموساد الاسرائيلي،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : معلومات خطيرة تكشف تفاصيل الاتفاق بين وفد الموساد الإسرائيلي وطارق صالح والدور الإمارات ي في هذا الإتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل : معلومات خطيرة تكشف تفاصيل الاتفاق بين وفد...
الجديد برس / تداول عدد من الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ترتيب الامارات للقاء جمع بين ” طارق صالح ” ووفد من جهاز الموساد الاسرائيلي. وقال الناشطون انه تم الإتفاق خلال الاجتماع على السماح للقوات الإسرائيلية بإنشاء مركز رصد في جزيرة ميون على أن يتم التعاون بين إسرائيل ،وطارق صالح على ما أسموه […]

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل : معلومات خطيرة تكشف تفاصيل الاتفاق بين وفد الموساد الإسرائيلي وطارق صالح والدور الإماراتي في هذا الإتفاق وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد وعدم الاستقرار

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهًا في هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

جاء ذلك خلال إجراء الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا، اليوم، برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع شعبه الشقيق، ومؤكدًا استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

من جهته؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضًا نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيدًا في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل عن القنابل والتكتيك الإسرائيلي باغتيال نصر الله
  • عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"
  • شبكة استخبارات طوقت نصرالله طيلة سنوات.. صحيفة تكشف اختراق إسرائيل لحزب الله
  • مصادر تكشف معلومات عن صواريخ حزب الله وممرات التسليح
  • معلومات فرنسية تكشف هوية الجاسوس الذي قاد إسرائيل لاغتيال نصرالله
  • عماد مغنية.. تفاصيل تُكشف للمرة الأولى عن الجهة التي نفذت إغتياله
  • عاجل - الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد وعدم الاستقرار
  • 85 قنبلة خارقة للتحصينات.. إسرائيل تكشف تفاصيل اغتيال حسن نصر الله.. عاجل
  • عاجل.. إذاعة الجيش الإسرائيلي تعلن ”تصفية حسن نصر الله” ووكالة إيرانية تكشف مصيره
  • القوات المسلحة اليمنية تكشف تفاصيل استهداف تل أبيب بصاروخ ومسيرة .. عاجل