اجتمع اجتمع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الخميس،  على ملعب النادي، استعداداً للقاء مودرن فيوتشرلكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الخميس،  على ملعب النادي، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.



وشرح المدير الفني للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنادي الزمالك ملعب النادي مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • تدريبات قوية للزمالك استعدادا للفترة المقبلة
  • مران الزمالك| جلسة تجمع جوميز باللاعبين.. وتدريبات تأهيلية لخماسي الفريق.. تعليمات خاصة لـ "أوباما"
  • جلسة وتأهيل وتقسيمة.. تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك اليوم
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • ٥ ناشئين في مران الزمالك
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • مران الزمالك.. شيكابالا يواصل التأهيل وتصعيد 5 ناشئين
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم