عين ليبيا:
2024-09-09@09:34:42 GMT

رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم زيدان مجددا

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

تعرض زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، لصدمة جديدة في مسيرته التدريبية،إذ أغلق فيليب دياللو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الباب أمام إمكانية الإطاحة بمدرب الديوك ديدييه ديشامب في الصيف المقبل، إذا ساءت نتائج المنتخب في يورو 2024.

وقال دياللو في حوار أجرته معه صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: “لا تساورني أي شكوك تجاه ديشامب، ولن أصدر أي أحكام مسبقة، فالتركيز حاليا على تهيئة أفضل الظروف المناسبة لديشامب واللاعبين ليعبر الفريق عن نفسه بقوة”.

وأضاف: “نحن أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب، ويجب ألا نعطل آلة الانتصارات”.

وبسؤاله هل ينتظر زيدان المنتخب الفرنسي أم يبحث عن ناد جديد؟ أجاب دياللو: “زيدان أحد رموز الكرة الفرنسية، ونكن له التقدير والامتنان الكبير لما قدمه للشعب الفرنسي”.

وختم رئيس الاتحاد الفرنسي تصريحاته في هذا الشأن: “ولكن لدينا حاليا أفضل مدير فني في الكرة الفرنسية وباق في منصبه حتى 2026”.

ويبقى “زيزو” بلا عمل منذ انتهاء ولايته الثانية مع فريق ريال مدريد في صيف 2021، وسط تقارير تؤكد انتظاره لتدريب منتخب فرنسا.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: ريال مدريد زين الدين زيدان لوفيغارو

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه

حسم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، الجدل حول الشائعات التي ترددت عن تفاوض ريال مدريد لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

لابورت على رأس قائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا غموض موقف لابورت مع النصر السعودي.. التفاصيل كاملة ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي


في تصريحات أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية، نفى لابورت بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع النادي الملكي، قائلاً: "لم تكن هناك أي مفاوضات، ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل."

بخصوص إمكانية العودة إلى فريقه السابق أتلتيك بيلباو أو العودة إلى الكرة الأوروبية بشكل عام، أشار لابورت إلى أن وجوده في السعودية قد ساعده على التواجد مع منتخب إسبانيا. 

وقال: "الابتعاد عن عائلتي في بلد بعيد مثل السعودية سيكون عاملاً مهماً في اتخاذ قراراتي المستقبلية. إذا جاء عرض يناسبني، فسأقوم بتحليله."

كانت التقارير قد ذكرت في أغسطس أن ريال مدريد كان مستعداً لضم لابورت بشرط أن يحرر نفسه من عقد النصر للانتقال مجاناً. لكن النصر رفض بيع اللاعب الدولي الإسباني بأقل من 20 مليون يورو.

ويستعد لابورت الآن لمشاركة المنتخب الإسباني في مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا اليوم الأحد، حيث يسعى لتقديم أداء قوي يعزز فرص فريقه في المنافسات.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا