شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 5 نقاط أمنية تخدم سالكي طريق أدم ثمريت ومروحيات للاستجابة للحالات الطارئة، تبذل قيادة شرطة محافظة الوسطى جهودا لتأمين سلامة سالكي طُرق المحافظة التي تشهد كثافة كبيرة خلال موسم خريف ظفار. وقال العقيد أحمد بن راشد الكاسبي .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 5 نقاط أمنية تخدم سالكي طريق أدم - ثمريت ومروحيات للاستجابة للحالات الطارئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

5 نقاط أمنية تخدم سالكي طريق أدم - ثمريت ومروحيات...
تبذل قيادة شرطة محافظة الوسطى جهودا لتأمين سلامة سالكي طُرق المحافظة التي تشهد كثافة كبيرة خلال موسم خريف ظفار. وقال العقيد أحمد بن راشد الكاسبي مساعد قائد شرطة محافظة الوسطى: تهدف...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 نقاط أمنية تخدم سالكي طريق أدم - ثمريت ومروحيات للاستجابة للحالات الطارئة وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة.

وأضاف أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين.

وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته.

وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعًا للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين.

ووقعت إدارة الأهلي اليوم إتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي»
  • الحديدة.. توزيع مساعدات غذائية وإيوائية لأكثر من 12 ألف متضرر من السيول
  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة
  • بوقت قياسي.. شرطة ميسان تطيح بقاتل أحد عناصرها بملاحفة أمنية
  • عاجل.. حدث أمني في رفح ومروحيات الاحتلال تنقل جنود لمستشفى شرق تل ابيب
  • القاهرة.. ضبط طالب لدهسه موظفا أعلى طريق الأوتوستراد
  • ضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة
  • ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية