شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية سقوط مقاتلة أثناء مهمة تدريبية ومقتل طاقمها، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت وزارة الدفاع السعودية، الأربعاء، سقوط طائرة مقاتلة من طراز إف 15 إس.إيه ومقتل طاقمها أثناء مهمة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية: سقوط مقاتلة أثناء مهمة تدريبية.

. ومقتل طاقمها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية: سقوط مقاتلة أثناء مهمة تدريبية.. ومقتل طاقمها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع السعودية، الأربعاء، سقوط طائرة مقاتلة من طراز (إف-15 إس.إيه) ومقتل طاقمها أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.

قد يهمك أيضاً

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي: "عند الساعة (14:28) من مساء اليوم الأربعاء سقطت إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة من طراز (إف-15 إس.إيه) أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط"، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وأشار العميد المالكي إلى مقتل طاقم الطائرة، وأضاف أن "لجنة تحقيق باشرت مهامها لمعرفة تفاصيل أسباب الحادث".

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية: سقوط مقاتلة أثناء مهمة تدريبية.. ومقتل طاقمها وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سقوط مقاتلة أثناء مهمة تدریبیة ومقتل طاقمها

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب

تجري نيابة السيدة زينب الجزئية تحقيقاتها في حادثة تحرش تعرضت لها سيدة سودانية أثناء سحبها مبلغًا ماليًا من فرع إحدى الشركات المالية.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من قسم شرطة السيدة زينب، يفيد بتقديم سيدة سودانية تبلغ من العمر 26 عامًا شكوى حول تعرضها للتحرش من قبل عامل في أحد فروع الشركات المالية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات الأولية أن المتهم تحرش بالسيدة أثناء وجودها في الفرع لسحب المبلغ المالي.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم القبض على المتهم من قبل أجهزة أمن القاهرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الحكومة توافق على 6 قرارات مهمة تضع مصر في المقدمة (تفاصيل)
  • وزير الدفاع البريطاني: قواتنا لعبت دورا بمحاولات منع مزيد من التصعيد بالشرق الأوسط
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • شروط قبول التحويلات في طب أسنان سوهاج.. تفاصيل مهمة
  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • "الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية