لقاء الخميسي.. حلت الفنانة لقاء الخميسي ضيفة في برنامج «أسرار »، مع الإعلامية أميرة بدر، مساء يوم الأربعاء، الذي يذاع على قناة النهار، وكشفت لقاء الخميسي خلال لقاءها عن العديد من أسرار حياتها الزوجية مع زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، وعلاقتها بالفنان أحمد ذكي، ورفضها العمل مع المخرج يوسف شاهين.

أبرز تصريحات الفنانة لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن رفضها العمل مع المخرج يوسف شاهين، في بداية حياتها في فيلم «سكوت هنصور »، بسبب قبلة بينها وبين الفنان مصطفى شعبان، وخالد يوسف أخبرها بأنها مجنونة، لكي ترفض العمل مع المخرج يوسف شاهين.

وأوضحت لقاء الخميسي عن لقاءها بالفنان أحمد ذكي قبل دخولها عالم التمثيل، وتنبوءه بأنها سوف تكون فنانة كبيرة، وطلبت لقاء من الفنان أحمد ذكي أن تحضنه.

وتحدثت لقاء الخميسي عن، الفنانة علا غانم بأنها من الشخصيات التي تُتهم بالغرور، وذلك بسبب هدوءها وثقتها بنفسها، وعدم حبها للهزار الزائد، وأنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنانة علا غانم.

وصفت لقاء الخميسي الفنانة انتصار، بحبها الشديد «للفتي » قائلة:«انتصار بتفتي، وبتتكلم كتير »، وتابعت: «بتقول أنا عايشة على دور فين العيب، لو عملت دور بين 30 أو 40 دور زي راجل وست ستات، يمكن عايزة تطلع تريند وانتصار نكاشة، ولما بشوفها بنسلم على بعض عادي، ومش هعاتبها، لأن لو عاتبتها يبقى كلامها صح، وده مش حقيقي، بس أنا منجرحتش ومش فارق لي، وكلنا في مسلسل راجل وست ستات أبطال".

لقاء الخميسي مع زوجهاعلاقة الفنانة لقاء الخميسي بزوجها حارس المرمى

تزوجت الفنانة لقاء الخميسي من حارس المرمى محمد عبد المنصف، بعد قصة حب شديدة منه، وأنجبت منه ولدين وهما أدهم وآسر، وكشفت الفنانة لقاء الخميسي عن تعرض زوجها للهجوم من جماهير الكورة بسبب زواجه من ممثلة، ففي تلك الفترة كان زواجه منها بمثابة وصمة عار، وصرحت لقاء الخميسي أنها لو كانت عملت مع المخرج وحيد حامد، لكانت تسببت في اعتزال زوجها محمد عبد المنصف، حيث عرض عليها المخرج وحيد حامد، دور في فيلم وتطلب منها الدور عمل مشهد جريء.

وكشفت لقاء الخميسي، أثناء لقاءها، عن مدى حبها لزوجها فعندما سألتها المذيعة ماهو سر حبك الشديد لزوجك، ردت عليها قائلة:«هو راجل يتحب »، حيث أوضحت الفنانة لقاء الخميسي، إن زوجها محمد عبد المنصف، تحمل الكثير من أوقات اضطرباتها النفسية، وتقلباتها المزاجية.

لقاء الخميسي مع الفنان شريف منيرآخر الأعمال الفنية للفنانة لقاء الخميسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، شريف منير في بطولة مسلسل «إجازة مفتوحة »، وهو مسلسل اجتماعي أسري، وحققت لقاء الخميسي نجاحًا كبيرًا، حيث تكون المسلسل من 40 حلقة، ويناقش المسلسل المشاكل الاجتماعية التي تواجه العائلات في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء، حيث جسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وتظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدور الشقيقتين، ويجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسي.

اقرأ أيضاً«أيدت المثلية الجنسية».. لقاء الخميسي تصدم الجمهور في رمضان بتصريحات مثيرة «فيديو»

لقاء الخميسي عن جدل ديانتها: أنا مسلمة وبصلي في الكنيسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لقاء الخميسي لقاء الخميسى الفنانة لقاء الخميسي الخميسي تصريحات لقاء الخميسي ديانة لقاء الخميسي لقاء مع لقاء الخميسي اميرة بدر أميرة بدر لقاء الخميسي اسرار لقاء الخميسي في اسرار اسرار مع لقاء الخميسي لقاء الخميسي الزوجة الرابعة الاعلامية أميرة بدر اسرار اميرة بدر أسرار اميرة بدر اميرة بدر النهار برنامج اميرة بدر اسرار برنامج اميرة بدر النهار الفنانة لقاء الخمیسی لقاء الخمیسی عن محمد عبد المنصف مع المخرج أحمد ذکی

إقرأ أيضاً:

عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"

تعاقدت الفنانة عبير صبري على ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “ مطعم الحبايب” والذي قد بدأ تصويره الفترة الماضية 

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


" مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

 

تستعد الفنانة عبير صبري لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك.

 

الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17