شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان قمة نارية تجمع الاتحاد والترجي، يخوض الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بالترجي الرياضي التونسي، الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات المجموعة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

.قمة نارية تجمع الاتحاد والترجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان..قمة نارية تجمع الاتحاد والترجي

يخوض الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بالترجي الرياضي التونسي، الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الملك سلمان للأندية . ويسعى الاتحاد الفائز بالدوري وكأس السوبر في الموسم الفائت، إلى بداية مثالية في البطولة التي سبق له التتويج بلقبها عام 2005 قبل أن يخسر نهائي النسخة الأخيرة بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربي . ويعيش الاتحاد حالة من الاستقرار الفني بعدما حافظ على مدربه البرتغالي نونو سانتو، وعدد من نجومه الأجانب الذين ساهموا بشكل كبير في حصول الفريق على بطولتين . وتعاقد الاتحاد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه كانتي والبرتغالي جوتا، إلى جانب سلطان الفرحان وصالح العمري . وأقام الاتحاد معسكراً اعدادياً للبطولة وبقية منافسات الموسم في الطائف، لكنه لم يخوض أي مباراة ودية مكتفياً بالتدريبات والمناورات اليومية . ويبرز في صفوف الاتحاد، حارسه البرازيلي مارسيلو غروهي، ومواطنيه رومارينيو داسيلفا وإيغور كوزنادو، والمصري طارق حامد والمغربي عبدالرزاق حمدالله ومدالله العليان واحمد شراحيلي . وعلى النقيض من الاتحاد، فشل الترجي في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الماضي، حيث ودع دوري أبطال إفريقيا من الدور نصف النهائي، قبل أن يتنازل عن لقب الدوري لفائدة النجم الساحلي بعد ست سنوات، ثم خسر كأس تونس أمام الأولمبي الباجي . ودعم الترجي صفوفه ببعض الصفقات، حيث تعاقد مع لاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو، والجزائري حسام الدين غشة، وأسامة بوقرة . ويضم الترجي مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال حارسه معز بن شريفية وأنيس البدري وزياد بريمة ومحمد علي بن حمودة، والمغربي صابر بوكرين .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان..قمة نارية تجمع الاتحاد والترجي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ، أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، التي تأتي امتدادًا لأعمال خادم الحرمين الشريفين الخيرية والإنسانية.

وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا…

مقالات مشابهة

  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي: اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
  • جامعة الملك سلمان تنظم حفل استقبال gلمشاركين في مبادرة «جامعة الطفل»
  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم حفل استقبال لـ "جامعة الطفل"
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة