ينتظر الجمهور موعد إعادة الحلقة الـ11 من مسلسل إمبراطورية ميم اليوم على شاشة قناة DMC، وذلك بعدما كشفت الأحداث عن زيارة «مختار» خالد النبوي وأبنائه إلى قبر زوجته «ميسون» سلاف فواخرجي، ووفاة القطة «ذكية» وحزن عائلة «مختار».

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم انهيار «مايا» ابنة خالد النبوي بسبب موت القطة «ذكية» لشدة تعلقها بها، ثم قررت أن تتعامل مع «مي» حلا شيحة معاملة حادة وقاسية وذلك بعدما حضرت إلى المنزل لتقديم واجب العزاء وإحضار بعضاً من «الكوكيز».

موعد إعادة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 11

الجمهور على موعد مع إعادة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 11 في الساعة 10:15 صباحاً على قناة dmc، والساعة 6:05 مساءً على قناة dmc drama، وتأتي الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحاً، كما يُعرض عى منصة watch it تزامناً مع قناة dmc الساعة 10:45 مساءً.

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم

يتابع الجمهور مسلسل إمبراطورية ميم على شبكة قنوات dmc وdmc drama كما توفر منصة watch it الإلكترونية عرض الحلقة قبل عرضها قبل شاشة التليفزيون بنصف ساعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 11 موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم أحداث الحلقة السابقة مسلسل إمبراطوریة میم قناة dmc

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك

بدأ صناع فيلم “ وتر حساس” للفنانة صبا مبارك وانجي المقدم وهيدي كرم بعد موسم عيد الأضحى الماضي تحت قيادة المخرج وائل فرج.

وأعلن في تصريحات صحفية عن موعد طرح العمل في شهر ديسمبر المقبل وذلك بعد الانتهاء من تصويره وأعمال المونتاج.

مسلسل" وتر حساس" بطولة صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، وآخرون من النجوم.


وفي سياق آخر، خاضت الفنانة صبا مبارك السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

دارت أحداث مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

مقالات مشابهة

  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات برنامج «الساعة 6» على الحياة للإعلامية عزة مصطفى
  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"