بوابة الفجر:
2024-10-03@12:56:28 GMT

حسام حسن يختار بديل محمد صلاح أمام نيوزيلندا

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

قام حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بتحديد بديل للنجم محمد صلاح، قائد المنتخب ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في التشكيلة المقررة لمواجهة نيوزيلندا غدًا في إطار كأس عاصمة مصر الودية التي تُقام في القاهرة.

حسام حسن يختار بديل محمد صلاح

تخلّف "مو" عن المعسكر الوطني بناءً على طلب النادي الإنجليزي، ليستمر في التعافي الكامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ومن المقرر أن يُعتمد حسام حسن على مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، في مركز الجناح الأيمن بديلًا عن محمد صلاح، خاصةً بعد غياب حسين الشحات، لاعب الأهلي، بسبب الإصابة، وعودته إلى فريقه السابق واستبعاده من التشكيلة.

موعد وصول كولر إلى القاهرة لقيادة مران الأهلي قبل مواجهة سيمبا كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ويُنظّم حسام حسن المران الختامي للمنتخب المصري، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا، المُقررة في تمام الساعة العاشرة مساءً غدًا الجمعة، في إطار الدورة الودية الرباعية التي تشمل أيضًا منتخبي تونس وكرواتيا، وتقام في الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الحالي.

وستشهد المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر مواجهة الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا مع الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن ليفربول محمد صلاح بيراميدز مصطفى فتحي منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب

كشف الإعلامى محمد الليثى إجراء مسئولو النادي الأهلي اتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حالياً من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم اتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم إتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديراً رياضياً للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين».

وأشار محمد الليثى حديثه:«اتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للارتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخراً بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب اتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي».

وأختتم محمد الليثى حديثه:«نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لاستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب انتهاء الراحة الحالية استعداداً للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا إنتركونتيننتال».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ