البوابة:
2024-07-02@00:35:25 GMT

في يوم الأم عارضات أزياء ورثن مهنتهن عن أمهاتهن

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

في يوم الأم عارضات أزياء ورثن مهنتهن عن أمهاتهن

يمتلء كل من عالم الموضة وعالم صناعة الأزياء بمجموعة من أبرز المواهب المميزة والأيقونية، ومن بين هؤلاء المبدعون، هناك نساء وفتيات شابات ورثن موهبتهن الإستثنائية من والداتهن، واستطعن تحقيق النجاح والشهرة في عالم الموضة بصورة كبيرة، ليصلن إلى أعلى المراتب والإنجازات في عالم الموضة.

اقرأ ايضاًباربرا سترايسند تتسبب بسحب جائزة RBG من إيلون ماسك

وفي يوم الأم، فإننا سنقدم لكم في هذا المقال، نماذج من أشهر الأمهات في العالم، وما حققنه من إنجازات ضخمة ومميزة في عالم صناعة الأزياء وخصوصا في عالم عروض الأزياء.

في يوم الأم عارضات أزياء ورثن مهنتهن عن أمهاتهن أميليا غراي ووالدتها ليسا رينا

عند الحديث عن أبرز عارضة أزياء اكتسحت عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2024-2025 خلال الأسابيع الماضية في كل من عواصم الموضة الأربعة، نيويورك، لندن، ميلان وباريس، فإن عارضة الأزياء الشابة والمتألقة أميليا غراي هي الأبرز بكل تأكيد.

اكتسبت أميليا شهرتها الواسعة وموهبتها من والدتها، عارضة الأزياء ونجمة ومقدمة التلفزيون الأميريكية ليسا رينا، واستطاعت حجز مكانة مرموقة لها في عالم عروض الأزياء لتصبح الآن من أبرز عارضات أزياء جيلها.

كايا غيربير ووالدتها سيندي كروفورد

بصفتها ابنة أيقونة عالم عروض الأزياء في التسعينيات ونجمة إعلانات بيبسي سيندي كروفورد، فقد كان مقدرا لكايا أن تكون من أيقونات الموضة في العصر الحديث. حيث ولدت العارضة الشابة كايا غيربير في سبتمبر 2001، وهي ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد ورجل الأعمال راندي غربر. حيث سارت العارضة الشابة على خطى والدتها في عالم عروض الأزياء العالمية وتصدرت أبرز أغلفة مجلات الأزياء والموضة، حيث حصلت على غالف مجلة "فوغ تين" (Vogue Teen)، ووصولا إلى غلاف مجلة فوغ الفرنسية.

اقرأ ايضاًسيلين ديون تشارك كلمات تشجيعية في يوم التوعية بمتلازمة الشخص المتصلب

كما وقد كانت كايا من أبرز ملهمات أهم ممصي الأزياء العالميين، حيث سارت على ممشى عدة علامات أزياء عالمية أبرزها: سان لوران، شانيل، إيزابيل ماران وفيندي.

ليلى غريس موس  Lila Grace Moss 

على الرغم من إصابتها بمرض السكري من النوع الأول والعديد من العقبات التي مرت بها خلال فترة حياتها، والتي كان أبرزها الحياة الصاخبة التي عاشتها أمها، إلا أن الشابة ليلى ليلى غريس موس، ابنة عارضة الأزياء العالمية ونجمة التسعينيات الأبرز كيت موس، قد شقت طريقها بكل نجاح نحو النجومية، حيث سارت كعارضة لأبزر علامات الأزياء العالمية.

كما اصبحت الشابة ليلى غريس موس نجمة في مجال صناعة الترفيه وحصلت على شراكة في عام 2022 مع علامة الأزياء والملابس الداخلية كالفن كلاين، لتصبح نجمة إعلانات موسم ربيع وصيف 2023 و2024 لتسير بذلك على خطى والدتها التي تصدرت إعلانات العلامة التجارية في تسعينيات القرن الماضي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت موس عارضات أزياء عارضة الأزیاء فی عالم فی یوم

إقرأ أيضاً:

شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات

 

 قضت محكمة كويتية، بسجن مواطنة شابة لمدة 4 سنوات، بعدما أدينت بضرب صديق لها أخلف في وعده بالزواج، قبل أن تسرق كلبه الذي يرتبط معه بعلاقة وثيقة.

وكشف المحامي، عبدالعزيز اليحيى، عن تفاصيل القضية الغريبة، وقال إن الشابة تبلغ من العمر 26 عامًا، وقضت المحكمة بسجنها مدة 4 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب الضرب وسرقة "الكلب".

وأوضح أن الشابة انهالت بالضرب على صديقها أو حبيبها (32 عامًا) بعدما فاجأها بإنه لا يريد الزواج منها بعد سنتين من علاقة جمعتهما على وعد بالارتباط الرسمي لم يفِ به الشاب.

 

وأضاف المحامي اليحيى أن تصرف الشابة كان في لحظة غضب، لكن الشاب تقدم بشكوى ضدها، قبل أن تدينها المحكمة.

ولم يوضح "اليحيى" تاريخ صدور الحكم، وما إذا كان قطعيًا ولا يقبل الاعتراض، لكن القضية أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تباينت فيها الآراء.

وحمَّل مدونون كويتيون تفاعلوا مع القضية، المسؤولية للشاب الذي تخلّى عن حبيبته، فيما انتقدها فريق آخر على ثقتها به وحتى على ردة فعلها بالضرب والسرقة

 

مقالات مشابهة

  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • ٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA
  • حادثة مؤسفة... هكذا خسرت الشابة زينة حياتها
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة 2024
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»