كشف يوسف عمر عن حقيقة شخصية حسن في المسلسل الرمضاني أعلى نسبة مشاهدة، بعدما هدد ليلى أحمد زاهر بالفضيحة لدورها في رفض والدها زواجه من أختها سلمى أبو ضيف، وذلك خلال الحلقة الحادية عشر من المسلسل.
وشهدت الحلقة غضب حسن بعدما أبلغته شيماء رفض والدها للزواج وطلبت منه عدم الاتصال بها مجددًا، ما يدفعه لتهديد أختها نسمة بفضحها إذا لم تصلح الأمور، في مواجهة عنيف في الشارع شهدت كشف نسمة لخداعه لها ورغبته في الزواج من شيماء طمعًا فيها بعدما أصبحت مشهورة على التيك توك.


وكانت الحلقات السابقة من المسلسل كشفت عن ارتباط يوسف عمر بنسمة عاطفياً منذ فترة طويلة حتى أنها طلبت منه التقدم للزواج منها لكنه تحجج بعدم قدرته المادية على الارتباط، فيما تحبه شيماء أختها لكن لخجلها لا تصرح بحبها له. ومع نجاح مقاطع فيديو شيماء على تيك توك بدأ يوسف عمر في التقرب منها وتقدم لوالدها للزواج منها.
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور أحداثه حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا تسمي شيماء، تواجه الكثير من المشاكل. المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل، ويضم في بطولته يوسف عمر وسلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر، ونجم الكوميديا إسلام إبراهيم.
ويعد أعلى نسبة مشاهدة واحد من مسلسلين ليوسف عمرو يتم عرضهما في الموسم الرمضاني 2024 حيث يعرض له مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين، وإخراج عبد العزيز النجار، على منصة Watch It.
وسبق أن شارك يوسف عمر في مسلسل الكتيبة 101 بالموسم الرمضاني الماضي 2023، والذي سبقه بتقديم أدوار بأعمال درامية في مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، وستات بيت المعادي، وإلى جانب فيلم الحريفة، وقدم مؤخرًا بالسينما فيلم أولاد حريم كريم الذي عُرض في 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة یوسف عمر

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا

(CNN)-- تُوفي الممثل دريك هوغستين، المعروف بدور "جون بلاك" في المسلسل التلفزيوني "Days of Our Lives"، عن عمر  يناهز 70 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلنت عائلته، السبت.

ونعته عائلته في بيانٍ نشره حساب مسلسل "Days of Our Lives" على إنستغرام"، وجاء في البيان إنه كان يعاني من سرطان البنكرياس، وواجه تحدي المرض "بقوة وإصرار لا يصدقان"، وتوفي بسلام "محاطا بأحبائه"، ووصفته العائلة  بـ"الزوج، والأب، والممثل الأكثر روعة".

وظهر هوغستين لأول مرة في مسلسل "Days of Our Lives" عام 1986، وظهر في أكثر من 4200 حلقة، وفقًا لموقع IMDb.

وحاز عن مشاركته في المسلسل على جائزة Soap Opera Digest في عامي 1994 و1995 لأفضل نجم، كما فاز بجائزة أخرى عام 2005 للزوجين المفضلين.

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)