أجلت محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، جلسة محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب داخل مستشفى، لرفضه دخول زوجته لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة بالمطرية، لـ 28 مارس الجاري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، لقيامه بالتعدي بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بإحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور، لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب أمن القاهرة محاكم مديرية أمن القاهرة محكمة والدته محكمة جنح المطرية مشادة كلامية أجهزة الأمن النيابة النيابة العامة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، تأجيل محاكمة 4 متهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع لجلسة 16 سبتمبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

.‏
وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فمكنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

 

إحدى المتهمين في قضية إنهاء حياة طبيب التجمع 

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي النقطتاء من مسرح الواقعة، لشل مقاومته و الحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس بالتجمع الأول
  • طبلية عشماوي تنتظر متهما بإشعال النيران بشقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته
  • إحالة المتهم بإشعال النار فى شقة خطيبته السابقة ووفاة والدتها وشقيقها للمفتى
  • أشعل النيران بشقة خطيبته وتسبب في وفاة والدتها وشقيقها.. قرار من المحكمة بشأن المتهم
  • غموض يلف وفاة طبيب تخدير داخل حمامات مستشفى النعمان والعثور على جثة في بغداد