شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل وزارة الدفاع السعودية سقوط طائرة مقاتلة من نوع إف 15 بمحافظة خميس مشيط ومصرع طاقمها، عاجل 124; وزارة الدفاع السعودية سقوط طائرة مقاتلة من نوع إف 15 أثناء مهمة تدريبية بمحافظة خميس مشيط ومصرع طاقمها،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - وزارة الدفاع السعودية: سقوط طائرة مقاتلة من نوع إف-15 بمحافظة خميس مشيط ومصرع طاقمها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - وزارة الدفاع السعودية: سقوط طائرة مقاتلة من...
عاجل | وزارة الدفاع السعودية: سقوط طائرة مقاتلة من نوع إف-15 أثناء مهمة تدريبية بمحافظة خميس مشيط ومصرع طاقمها

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - وزارة الدفاع السعودية: سقوط طائرة مقاتلة من نوع إف-15 بمحافظة خميس مشيط ومصرع طاقمها وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع السعودیة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب ومصرع عامل فى حادثين بالجيزة

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب بترعة في أبو النمرس، وتم انتشالها ونقلها إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بترعة في أبو النمرس، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شاب مجهول، تم انتشالها ونقلها إلى ثلاجة المستشفى.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

كما لقى عامل مصرعه نتيجة سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص في أوسيم، بإجراء التحريات تبين أن عامل أثناء صيانة عامود إنارة، اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب ومصرع عامل فى حادثين بالجيزة
  • روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تعلن تدمير 113 مسيّرة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • فيديو دراماتيكي يُظهر مقاتلة روسية تحلق بشكل خطير قرب طائرة في سماء ألاسكا
  • بالفيديو.. مشاهد للحظة إسقاط طائرة أميركية مقاتلة في أجواء محافظة صعدة 
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة
  • فيديو من داخل مستوطنة... طائرة لـحزب الله تُحلّق في أجواء إسرائيل