بوابة الوفد:
2024-09-30@15:18:38 GMT

إصابة 19 طفلا في حادث انقلاب تروسيكل بأسيوط

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

أصيب 19 طفلا فى حادث انقلاب تروسيكل كان يقلهم للعمل بإحدى المزارع بأسيوط، حيث تلقى اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ بانقلاب تروسيكل يقل اطفال كان في طريقهم للعمل باحدى المزارع بقريه عرب كريم التابعة لمركز ديروط.

وبالانتقال تبين صحة البلاغ وإصابة 19 طفلا كانوا يستقلون مركبة "تروسكيل" تقلهم إلى إحدى المزارع للعمل فيها على طريق أبو كريم بمركز ديروط، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات ديروط ومستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.


 

وفى سياق آخر فقد عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المتهم بإنهاء حياة شخص لسرقته في الصف جنوب الجيزة بالإعدام شنقًا عما أسند إليه من اتهامات في القضية رقم 15150 لسنة 2010 جنايات الصف.

حيث أحالت النيابة العامة في الجيزة المتهم "عمرو. ع. ذ" ووجهت له تهمة قتل المجني عليه "رمضان. ج. ع" عمدا بأن أطلق عليه عدة أعيرة من سلاح ناري بندقية قاصدا من ذلك قتله، وذلك بمساعدة واشتراك مع باقي المتهمين.

ووجهت النيابة العامة في الجيزة الى المتهم اشتراكه مع باقي المتهمين بالشروع في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه وآخر، وكان ذلك بطريق الإكراه بأن اعترضوا سبيلهما حال سيرهما بالطريق العام بالسيارة، حيث أشهروا في وجهيهما سلاحين ناريين بندقيتين آليتين بقصد سرقتهما فأوقعوا بذلك الرعب في نفسيهما، لكن لم يتمكن المتهمون من سرقة المجني عليهم، لاعتراض المجني عليه الأول لهم وقاومهم حتى قتله المتهم الأول بسلاح ناري وفر هاربا.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة كشفت عن ملابسات مقتل شخص في الصف جنوب الجيزة، وتمكنت من ضبط المتهمين في الواقعة وأحالتهم النيابة بعد ذلك للمحاكمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفلا حادث انقلاب تروسيكل أسيوط مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط انقلاب تروسيكل مركز ديروط

إقرأ أيضاً:

النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا أثر انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الواحات بنطاق محافظة الجيزة، وأمرت بالتحفظ على السائق فور تعافيه من إصابته لمعرفة أسباب الحادث، كما كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة

حادث بطريق الواحات 


البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بطريق الواحات أسفر عن وقوع مصابين، انتقلت قوة أمنية ومرورية وبصحبتهم سيارة إسعاف إلى الموقع المشار إليه وتبين من خلال الفحص أنه سير السيارة بنهر الطريق احتلت عجلة القيادة في يد السائق مما أدى إلى انقلابها، فتسبب ذلك في إصابة شخصين أحدهما في العمود الفقري والآخر اشتباه نزيف في المخ.
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ورفع حطام السيارة لتيسير حركة المرور.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد